سيخسر عشرات الملايين.. يوفنتوس يخطط لبيع رونالدو

رونالدو
رونالدو

الرسالة نت - وكالات

تجدد الحديث عن إمكانية مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي يوفنتوس في نهاية الموسم الحالي، وفقا لتقارير صحافية إسبانية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية, أن النادي الإيطالي مستعد للتخلي عن رونالدو مقابل 60 مليون يورو، أي أقل بأربعين مليون يورو عن المبلغ الذي دفعه في صيف 2018, لاستقدام اللاعب من ريال مدريد.

وأوضحت "سبورت", أن نادي "السيدة العجوز" يفكر جديا في الاستماع للعروض القادمة من أجل نجمه البرتغالي، بسبب الأزمة المالية الناتجة عن تداعيات تفشي فيروس "كورونا".

وتسعى إدارة يوفنتوس لتقليل التكاليف عبر التخلص من عبء الراتب السنوي لرونالدو, الذي يتلقى نحو 30 مليون يورو سنويا، إضافة إلى مكافآت ومنح أخرى.

ورغم أن مبلغ 60 مليون يورو يعدّ بسيطا مقارنة بالمستوى الذي بلغته صفقات الانتقالات في المواسم الأخيرة، فإن الخيارات تبدو محدودة في ظل عجز أغلب الأندية عن التكفل بالراتب الضخم لرونالدو.

وتحدثت الصحيفة عن عودة محتملة لرونالدو إلى ريال مدريد، واستدلت بحضور اللاعب مواجهة "الكلاسيكو" في الأول من مارس الماضي بملعب "سانتياغو برنابيو"، وما أحاط تلك الزيارة من تقارير تؤكد حنين "الدون" لأجواء الملعب الشاهد على فترة مهمة من مسيرته وعدد كبير من إنجازاته.

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من رياضة

البث المباشر