الشعبية: ليس من حق مجدلاني وقف رزق 80 ألف أسرة فقيرة بغزة وموظفوه لم يطردوا

سهير خضر
سهير خضر

غزة-الرسالة نت

قالت سهير خضر عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، " ليس من حق وزير الشؤون الاجتماعية أحمد مجدلاني أو غيره وقف رزق 80 ألف أسرة تتقاضى الشؤون الاجتماعية بالقطاع، ولس مسموحًا له الاقتراب منها أو التعدي عليها".

وأضافت خضر في تصريح خاص بـ"الرسالة نت": "لا يجوز لمجدلاني أن يتحكم بهذه الأرزاق بهذه المزاجية، فهذه حقوق وهي خط أحمر ممنوع الاقتراب منها"، متابعة: "بل على مجدلاني إيجاد خطة اقتصادية مقاومة تدعم الأسر وتقدم لها التكافل الاجتماعي أكبر مما يتقاضون".

وحملّت مجدلاني المسؤولية الكاملة عن تهديداته بوقف مخصصات الشؤون بالقطاع، "فما يصدر عنه من تصريحات وأقوال بهذا الصدد، هي استهانة بقوت أبناء شعبنا".

وتابعت خضر: "عندما يضرب مجدلاني بكلماته عرض الحائط، فهو لا يتحلى بالمسؤولية العالية تجاه أبناء شعبنا، ومسؤوليته تقتضي منه القيام بدوره كوزير، والتحلي بالمسؤولية الوطنية تجاه قراراته وتصريحاته والمؤسسة التي يديرها".

وحول الإشكالية الأخيرة في وزارة التنمية الاجتماعية، أجابت: "الإشكالية كانت من الطرف الذي أدعى أن موظفي السلطة طردوا من الوزارة بغزة، وهذا غير صحيح".

وأكملت تقول: "أي إشكالية أو سوء فهم يجب تخطيه وعدم اتخاذه مبررا وذريعة لتجويع الفقراء".

وشددّت خضر على ضرورة اقصاء مصالح أبناء شعبنا في المؤسسات الخدماتية وتحديدا التنمية المجتمعية عن أي تناحر سياسي، "فمن المعيب أن نجعل مصير أبناء شعبنا تحت رحمة المناكفات والمزاجية والتعالي".

وكان مجدلاني قد هدد بوقف برنامج الشؤون الاجتماعية في القطاع، بعد قرار بتوقيف ممثله في الوزارة بغزة، إثر ارتكابه مخالفات جمة في عمله.

البث المباشر