"5" مواهب يلاحقها زيدان في فرنسا

زيدان
زيدان

الرسالة نت - وكالات

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زيدن الدين زيدان, للقيام بحملة تعاقدات في فترة الانتقالات المقبلة بهدف تقوية الفريق.

ويعيش "الميرينغي" فترة مفصلية في تاريخه، باعتباره يسعى لبناء فريق قوي قادر على السيطرة من جديد على مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تعزيزات ريال مدريد ستشمل عددا كبيرا من المراكز، إذ وضع المدرب الفرنسي أسماء عدة مواهب ونجوم ضمن القائمة المختصرة للتعاقدات من بينهم خماسي ينشط في الدوري الفرنسي.

وشكّل الدوري الفرنسي طوال السنوات الأخيرة خزانا لا ينضب من المواهب، ما جعل معظم الأندية الكبرى تركّز في تعاقداتها على السوق الفرنسية.

ويعدّ ريال مدريد بين كبار أوروبا الذي يضعون أعينهم دائما على سوق اللاعبين الفرنسي, حيث يخطط لضم 5 مواهب تنشط كلها في الدوري الفرنسي.

مبابي يتصدر قائمة الأهداف

وأكدت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية, أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، يتصدر أهداف زيدان في فترة الانتقالات المقبلة.

وفرض مبابي نفسه واحدا من أبرز المهاجمين في العالم طوال السنوات الأخيرة، ما جعل قيمته السوقية تصل لمستويات قياسية بحسب موقع "ترانسفير ماركت"، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، إذ بلغت في سنة 2019، حوالي 200 مليون يورو.

ويبحث "الميرينغي" عن التعاقد مع مهاجم جديد في ظل قرب انتهاء مغامرة النجم الفرنسي كريم بنزيما مع الفريق بحكم تقدمه النسبي في السن، كونه يبلغ حاليا "32 عاما".

مبابي لا يشكل الهدف "الفرنسي الوحيد" الريال، إذ يرغب بضم إدواردو كامافينغا موهبة رين ، فضلا عن بوباكري سوماري نجم ليل، علما أن الثنائي يعدّ من أبرز المواهب الصاعدة في مركز الوسط المدافع في فرنسا.

عوار وشرقي

اهتمامات ريال مدريد طالت أيضا ثنائيا جزائريا خطفا الأضواء مع ليون طوال الفترة الأخيرة، وهنا الحديث عن لاعبي الوسط حسام عوار وريان شرقي.

عوار صاحب الـ"21 عاما"، تألق مع ليون طوال المواسم الثلاث الأخيرة، بعدما شارك معه في 133 مباراة أسهم خلالها في 48 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

من جهته، قدّم شرقي "16 عاما", أوراق اعتماده خلال الموسم الحالي، حيث ظهر مع الفريق الأول لليون، في 12 مباراة, سجل فيها 3 أهداف وأهدى تمريرتين حاسمتين.

البث المباشر