"4" لاعبين برزوا في دور الثمانية بكأس غزة

جانب من أحد مباريات البطولة
جانب من أحد مباريات البطولة

الرسالة نت - فادي حجازي

خطف العديد من اللاعبين الأنظار بمستوياتهم الجيدة, خلال منافسات دور الثمانية من بطولة كأس قطاع غزة هذا الموسم.

وعقب فترة توقف دامت حوالي 3 شهور, بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد, بدا أن الكثير من اللاعبين بعيدين عن مستواهم الحقيقي, بينما قدّم قلة منهم عروضا رائعة, أسهمت في وصول أنديتهم للمربع الذهبي.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز اللاعبين الذين كانت لهم بصمة واضحة في هذا الدور مع أنديتهم خلال المباريات.

1- فادي جابر:

يستحق حارس الصداقة بكل جدارة أن يكون نجم دور الثمانية بامتياز, بعدما أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة ضد اتحاد الشجاعية خلال الوقت الأصلي من اللقاء.

كما تصدى لركلتي ترجيح, كانتا كفيلتين بصعود الصداقة للدور المقبل, عقب الفوز (4-1), ليضرب موعدا مع شباب رفح الأربعاء المقبل.

2- أحمد الشاعر:

كعادته هذا الموسم برفقة نماء, واصل الحارس عروضه الجيدة في المباريات, بعدما قاد فريقه لإسقاط شباب خانيونس بركلات الترجيح (5-3), عقب التعادل في الوقت الأصلي دون أهداف.

الشاعر أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة على مدار 90 دقيقة, ليساهم في وصول المباراة لركلات الترجيح, التي ابتسمت لفريقه, صانعا إنجازا تاريخيا لأول مرة في تاريخ النادي, وضاربا موعدا مع غزة الرياضي في نصف النهائي الخميس المقبل.

3- محمود أبو النصر:

قدّم اللاعب مستوى مميزا خلال لقاء فريقه نماء مع شباب خانيونس, عقب إجادته التنوع بين الدورين الدفاعي والهجومي على حد سواء.

أبو النصر فاجأ الجميع بانطلاقه من الخط الخلفي نحو وسط الملعب, قبل أن يرسل تمريرة ذهبية لزميله مدحت السيد, الذي أحرز من خلالها هدف التعادل لنماء, ما جعل المباراة تتجه لركلات الترجيح, التي سجل فيها اللاعب كرته بنجاح.

4- فرج جندية:

رغم أنه يلعب في مركز الدفاع, إلا أن جندية نجح في إحراز هدف الفوز الوحيد لفريقه غزة الرياضي أمام الهلال, مستغلا طول قامته, ليضع الكرة برأسه داخل شباك خصمه.

وأسهم هدف جندية في حفاظ فريقه على التقدم حتى نهاية اللقاء, ليصعد للمربع الذهبي, محاولا نسيان أحزانه بعدما تذوق "مرارة" الهبوط للدرجة الأولى.

البث المباشر