دار القرآن تكرم المشاركين بمخيم تاج الوقار 2

غزة – الرسالة نت

كرمت دار القرآن الكريم والسنة بمنطقة تل الزعتر بشمال قطاع غزة في مسجد الشورى عدداً من المشاركين في مخيمات تاج الوقار2 وأربعة حفظة للقران الكريم في المخيم وعدد من الذين أنجزوا حفظ 10 إلى 20 جزء  من القرءان والفائزين في المسابقات الرمضانية.

 وحضر حفل التكريم الدكتور عبد السميع العرابيد رئيس ديوان المحفظين والأستاذ جميل عدوان مدير دار القران بالشمال وعدد من المحفظين وطلاب المخيم إلى جانب لفيف من أهالي الحي وأولياء أمور الطلاب.

 ومن ناحيته أكد الدكتور عبد السميع العرابيد أن دار القرءان الكريم تقدر هذا الجيل القرآني وتعمل على نشر العديد من المراكز والمخيمات التي تعلم القرءان وأحكامه لجميع الفئا, مبينًا فضل ومنزلة القرآن وأهله عند الله سبحانه وتعالى وما يرزقانه من أجر عظيم يوم القيامة.

 ودعا العرابيد الأهالي إلى الالتحاق بحلقات تعليم وتحفيظ القرآن الكريم من أجل اغتنام أجرها العظيم يوم القيامة, مشيراً إلى أن هناك من الحافظين للقران هم من كبار السن.

 بدورهم, شكر المشاركين في مخميات تاج الوقار 2 دار القرءان الكريم السنة على جهدهم وتكريمهم الحافظين ودعمهم مسيرة حفظ القران.

 وفي نهاية الحفل, تم توزيع الجوائز العينية على حفظة كتاب الله والفائزين بالمسابقات الرمضانية وعلى عدد من الحضور الذين ثمنوا هذا الاحتفال.

 

البث المباشر