انقلاب كبير في مستقبل نجم الجزائر

بن رحمة
بن رحمة

الرسالة نت - وكالات

تحركت الأمور بشكل مُتسارع جدا بالنسبة للدولي الجزائري سعيد بن رحمة نجم برينتفورد الذي ينشط بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وبعد أن كان بن رحمة مُرشحا للانتقال لصفوف ليدز يونايتد العائد بعد غياب طويل إلى الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحرك نادي كريستال بالاس بشكل غير مُتوقع، ودخل في مفاوضات متقدمة مع برينتفورد، ليصبح هو الأقرب للظفر بتوقيع بن رحمة.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن كريستيال بالاس, الذي ينتمي للعاصمة البريطانية "لندن"، أحدث اختراقا في مفاوضاته مع برينتفورد بشأن بالنجم الجزائري، بعدما لبى كل طلبات النادي، الذي كان يشترط الحصول على 20 مليون جنيه إسترليني نظير الموافقة على بيع اللاعب.

هذه الطلبات لم يبلغ ليدز يونايتد إدارة بيرنتفورد، بأنه مستعدا لتلبيتها، وهو ما فتح المجال أمام كريستال بالاس للاقتراب من حسم الصفقة.

ولن يجد كريستال بالاس صعوبة في توفير هذا المبلغ، خاصة أن روي هودجسون مدرب الفريق متحمس كثيرا لفكرة ضم بن رحمة لتشكيلته.

ويؤمن هودجسون بقدرات بن رحمة خاصة أنه قد يكون بديلا مثاليا للإيفواري ويلفريد زاها الساعي للرحيل عن كريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولكن حال بقاء زاها، فإن مهمة سعيد بن رحمة مع كريستال بالاس لن تكون سهلة، بل سيدخل منافسة قوية مع اللاعب الإيفواري لحجز مكان بالتشكيلة الأساسية.

ولن يكون زاها المنافس الوحيد لبن رحمة، حال انتقاله لبالاس، بل أن الإنجليزي أندروس تاونسند أيضا سيكون منافسا، وهو ما يجعل الدولي الجزائري مطالبا ببذل كل الجهد لإظهار قدراته.

البث المباشر