اجهزة عباس تختطف 7 من انصار حماس

 

نابلس – الرسالة نت

واصلت أجهزة فتح الأمنية حملتها ضد أنصار وكوادر حركة حماس في الضفة المحتلة واختطفت 7 منهم في محافظات أريحا ونابلس والقدس وطوباس.

ففي محافظة أريحا، اختطفت أجهزة فتح  كل من عمرو موسى حسين و محمد جمعة رومانين ومازن أحمد كعابنة على خلفية مشاركتهم في استقبال النائب المحرر علي رومانين علمًا أنهم جميعا تعرضوا للاختطاف سابقاً.

وكانت تلك الاجهزة قد اختطفت جمال اعمر من المدينة وأفرجت عنه لاحقاً وذلك بسبب تقديمه منزله للنائب رومانين لاستقبال المهنئين بالافراج عنه فيه، حيث قام ما يسمى جهاز "الوقائي" باختطاف اعمر والاعتداء عليه وتهديده في حال قام باستقبال النائب وضيوفه.

وفي محافظة طوباس، اختطفت تلك الاجهزة الصحفي محمد عبد العزيز بشارات من بلدة طمون أثناء تواجده في مدينة نابلس، علمًا أن بشارات تعرض للاختطاف عدة مرات سابقاً.

وفي محافظة نابلس، اختطفت الطالب في جامعة بيرزيت أشرف عويس من قرية اللبن الشرقية، علمًا أن عويس طالب في السنة الأخيرة في قسم الرياضيات الاقتصادية، ولم يتمكن من التخرج حتى الآن بسبب الاختطافات المتكررة التي تعرض لها على أيدي أجهزة فتح.

وفي شأن متصل واصلت اجهزة فتح استدعاء الشيخ وائل عادل موسى من قرية بلاطة البلد منذ أكثر من أسبوع للضغط عليه من أجل إجبار زوجته وابنة شقيقه للحضور للمقابلة على خلفية عملهن في تدريس وتحفيظ القرآن في القرية.

وفي محافظة القدس، اختطف جهاز الوقائي الطالبين في جامعة القدس حذيفة عبد الجبار جرار وابن عمه عبد الله جرار بعد اقتحام سكن للطلاب في بلدة أبو ديس، علمًا أنّ حذيفة هو نجل القيادي الشيخ عبد الجبار جرار و المختطف لدى الأجهزة منذ أكثر عدة أشهر.

البث المباشر