اجهزة عباس تختطف 8 من انصار حماس

نابلس – الرسالة نت

واصلت ميليشيا عباس حملتها المستمرة والمتواصلة في جميع محافظات الضفة ضد حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، حيث اختطفت 8 من أنصار الحركة في محافظات رام الله و قلقيلية والخليل.

وبحسب مصادر محلية اليوم الأربعاء (6-10) ففي محافظة قلقيلية، وبالتزامن مع حالة الغضب والاستياء التي سادت محافظة قلقيلية في أعقاب الأحكام العسكرية التي أصدرتها محاكم تابعة لميليشيا عباس في رام الله ضدّ عدد من مختطفي الحركة في المدينة، شنت ميليشيا عباس في المدينة حملة اختطافات واستدعاءات واسعة طالت عددًا من الأسرى المحررين وهم بشير نوفل و إسلام جعيدي و قاسم صوي و عماد جعيدي، علمًا أنهم جميعًا تعرضوا للاختطاف سابقًا، واختطفت الميليشيا أيضًا كلا من أحمد غالب و محمد عطا نوفل وكلاهما مختطفان سابقًا من قبل الأجهزة.

وفي شأن متصل واصلت الأجهزة اختطاف الأستاذ فادي شريم منذ أكثر من 35 يومًا لدى جهاز المخابرات في المدينة.

وفي محافظة رام الله، تم اختطاف الأسير المحرر فادي يونس جابر من قرية تياسير قضاء طوباس، علمًا أن جابر ممثل سابق للكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، وهو خريج من كلية الهندسة ومختطف سابق من قبل الميليشيا.

وفي محافظة بيت لحم، واصلت ميليشيا عباس اختطاف العديد من أبناء الحركة وأنصارها في قرية زعترة ومنهم علي مساعدة و عامر محيسن منذ قرابة الثلاثة و أحمد ساحوري منذ مختطف أربعة شهور و محمد الذويب و نضال أبو رميس منذ قرابة الخمسة شهور، كما واصلت اختطاف إسماعيل عبد الله العروج من التعامرة و محمد محمود ديرية من بيت فجار منذ قرابة الشهر.

وفي محافظة الخليل، اختطفت ميليشيا عباس قبل أيام مأمون العويوي وهو عائد من الأردن على جسر أريحا، وكانت الميليشيا قد اقتحمت محله في حارة الشيخ ثالث أيام العيد ولكنه كان مسافر فاختطفوه أثناء عودته، وهو الآن في سجن أريحا.كما واصلت اختطاف الأسير المحرر محمد ازغير و هيب النتشة منذ قرابة الأسبوعين ، علما أن ازغير طالب في جامعة بوليتكنك فلسطين.

واستمرارًا لمسلسل التنسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال محمد طه و أمجد الرجبي من المنطقة الجنوبية في المدينة وهما مختطفان سابقاً لدى ميليشيا عباس في المدينة.

البث المباشر