نشأت البطش في صفوف اتحاد الشجاعية رسمياً

غزة - أحمد أبودياب

تعاقد فريق اتحاد الشجاعية احد فرق الدرجة الممتازة مع اللاعب الدولي نشأت البطش لاعب نادي التفاح و ذلك نهاية الأسبوع الماضي ليخوض معه غمار منافسات بطولة الدوري العام لكرة القدم الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل .

ويعد البطش أحد أبرز لاعبي قطاع غزة, إلا أن الإصابة الأخيرة وغياب الأنشطة الرسمية في غزة, حرمت الجماهير من متابعة تألقه.

وكانت عدة أندية فلسطينية في المحافظات الشمالية, وضعت نشأت البطش في قائمة أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوفها عقب ثورة انتقال لاعبي المحافظات الجنوبية إلى الضفة الغربية منذ موسمين.

ويجيد البطش اللعب في مركز الظهير الأيسر، حيث انضم لصفوف الوطني أكثر من مرة كان أخرها تجمع المنتخب الوطني بقيادة الكابتن نايف عبد الهادي، كما انضم قبل عامين أيضا بقيادة الكابتن نعيم السويركي مدربه الحالي في اتحاد الشجاعية.

وأعرب اللاعب البطش في لقاء مع "موقع الأقصى الرياضي" عن سعادته بالانضمام لفريق الشجاعية خاصة انه سيكون منافساً قوياً على لقب بطولة الدوري العام وان الفريق يضم في صفوفه أكثر من نجم سبق ان انضم للمنتخبات الوطنية الفلسطينية .

 وشارك البطش مع المنتخب الاولمبي في أكثر من استحقاق خارجي كان أبرزها المشاركة في أسياد الدوحة عام 2006م، وتصفيات بكين 2008م، وخوضه لقاء الذهاب والإياب أمام المنتخب اليمني، كما شارك مع منتخب الشباب في تصفيات كاس أسيا للشباب عام 2003م في العاصمة السورية دمشق بقيادة الكابتن نعيم السويركي.

 

البث المباشر