قيادتا "العمل الحكومي" والداخلية بغزة تتفقدان تطبيق الإغلاق الشامل

غزة- الرسالة نت

أجرى رئيس متابعة العمل الحكومي في غزة محمد عوض، ووكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء توفيق أبو نعيم، يوم الجمعة، جولة تفقدية لانتشار قوات الشرطة والأجهزة الأمنية لمتابعة تطبيق الإغلاق الشامل وحظر التجوال في قطاع غزة؛ ضمن إجراءات الحد من تفشي فيروس كورونا.

وشارك في الجولة التفقدية كل من مساعد مدير عام قوى الأمن الداخلي بالقطاع اللواء محمود أبو وطفة، ومدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح، إلى جانب عدد من مدراء الإدارات بالشرطة.

وقال عوض إن الجهد المبذول من الأجهزة الحكومية ووزارة الداخلية في مواجهة فيروس كورونا، يحتاج إلى إسناد حقيقي من المواطن من أجل تجاوز هذه الجائحة.

وأكد أنه "بدون الوعي والالتزام من المواطن لن يكون هناك نجاح لهذه الإجراءات، في ظل التزايد الواضح في أعداد الإصابات والوفيات".

ولفت إلى أن الإجراءات المفروضة هدفها حماية المنظومة الصحية في مواجهة الوباء، والحفاظ على سلامة المواطنين وصحتهم.

وشكر عوض المواطنين على التزامهم وانضباطهم وتفهمهم لهذه الإجراءات، مجددًا التأكيد بضرورة أن يكونوا سندًا للأجهزة الحكومية حتى يتم تجاوز هذه المرحلة.

وأشاد رئيس متابعة العمل الحكومي في غزة، بجهود الأجهزة الأمنية والشرطية على مدار محطات العمل، وعلى وجه الخصوص في ظل المرحلة الراهنة.

من جانبه قال اللواء توفيق أبو نعيم إن إجراءات حظر التجول تأتي من أجل حماية أبناء شعبنا في القطاع من انتشار الفيروس.

وأهاب اللواء "أبو نعيم" بالمواطنين بضرورة الالتزام بالقرارات الصادرة عن وزارة الداخلية والجهات المختصة، مؤكداً أنه سيتم معاقبة من يخالف تلك الإجراءات المفروضة.

من جهة أخرى، قال اللواء محمود صلاح إن قوات الشرطة تعمل في خدمة أبناء شعبنا ومن أجل سلامتهم؛ داعياً المواطنين إلى التعاون معها في سبيل الحد من انتشار الوباء.

وتوجه اللواء "صلاح" بالشكر لأبناء شعبنا؛ لتعاونهم ودعمهم للأجهزة الأمنية والشرطية المنتشرة من أجل حمايتهم.

البث المباشر