4 صفقات وهمية تهدد انتقال مهاجم الزمالك للدوري الإسباني

محمد
محمد

الرسالة نت - وكالات

ارتبط اسم مصطفى محمد مهاجم الزمالك المصري، مؤخرا بالانتقال إلى رايو فاييكانو الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية, عن وجود اهتمام من رايو فاييكانو، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني، بضم محمد.

ويأمل الزمالك في بيع المهاجم الدولي المصري مقابل 4.5 مليون يورو، لكن "ماركا", أكدت أن فاييكانو لا يرغب في دفع أكثر من 2.5 مليون يورو.

صفقات وهمية

ولا يعدّ مهاجم الزمالك أول اللاعبين المصريين الذين يرتبطون بالانتقال إلى أحد الأندية الإسبانية في السنوات الماضية.

وكان أحمد حسام ميدو أحد المصريين الذين لعبوا لعدد هائل من أندية أوروبا، من بينها سيلتا فيجو الإسباني، لكن هناك من اقتصر اسمه على الارتباط بأندية "الليغا" دون إتمام الانتقال.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق، الذي ارتبط لفترة بالانتقال إلى أوساسونا الإسباني عام 2008، قبل أن يقرر ارتداء قميص أهلي دبي الإماراتي.

وفي العام التالي مباشرة، ارتبط اسم مصري آخر بالانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، وهو عمرو زكي، مهاجم ويغان أتلتيك الإنجليزي السابق.

"البلدوزر" المصري دخل ضمن قائمة تضم 5 مهاجمين مرشحين لدعم صفوف الريال في يناير 2009، لكن النادي "الملكي" قرر حينها ضم الهولندي كلاس يان هونتيلار.

وقبل انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017، دخل النجم المصري محمد صلاح دائرة اهتمامات أتلتيكو مدريد الإسباني، لكن الفريق الإنجليزي نجح في نيل توقيعه.

ولم يكن أتلتيكو النادي الوحيد الذي ارتبط به صلاح داخل إسبانيا، إذ شهد العامان الأخيران ربطه بالانتقال إلى أحد الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة.

وقبل فترة ليست بالبعيدة، ظهرت تقارير صحافية تفيد بإمكانية انتقال رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، إلى ألميريا، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

ورفض تركي آل الشيخ مالك النادي الإسباني، التوقيع مع اللاعب حينها، تجنبا لغضب جماهير الأهلي منه، ما حال دون انتقال صبحي للفريق الذي كان ينافس بقوة على التأهل لـ"الليغا".

البث المباشر