أبوتريكة: رسائل أهالي غزة تمنحني الدافع الأكبر للاستمرار

الرسالة نت – وكالات

ثمّن نجم نادي الأهلي المصري الدولي محمد أبوتريكة الرسائل التي تلقاها على مدار الأسابيع الأخيرة من جماهير الأهلي في مصر والوطن العربي والتي طالبته بعدم التفكير في اعتزال الكرة الآن واستكمال مشواره في الملاعب، مؤكداً أنها جاءت أبلغ رد على المشككين الذين يؤكدون دوماً تراجع مستواه الفني.

وقال أبوتريكة في تصريحات صحفية أن حب الجماهير وتشجيعهم له كان دائماً دافعه إلى التألق حتى أنه رفض أكثر من مرة خوض تجربة احتراف أوروبية حباً في جماهير الأهلي التي ارتبط بها بشكل قوي سنوات طويلة.

و أضاف محبوب الجماهير أن أكثر ما يسعده هو الفرحة التي يراها في عيون الجمهور لحظة لقائه في أي مكان وقت مشاركته في تحقيق فوز أو إنجاز سواءً مع فريقه الأهلي أو منتخب مصر.

وكشف أبوتريكة أنه بالفعل تلقي رسائل من جماهير الأهلي من أبناء مدينة غزة الفلسطينية الذين يعتبرونه أحد من دافع عن قضيتهم، على حد قوله، بعد أن كشف عن شعار "تعاطفاً مع غزة" المكتوب على قميصه أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا "غانا 2008".

وكانت جماهير الأهلي من أهالي غزة قد بعثوا برسائل عديدة للاعب عبر المنتديات والمواقع الإلكترونية طالبوه بالاستمرار وعدم اعتزال الكرة في الوقت الحالي، وهي الرسائل التي أكد أبوتريكة أنها أسعدته كثيراً.

يذكر أن الأيام الأخيرة قد شهدت حملة في وسائل الإعلام المصرية هدفها دفع اللاعب لاتخاذ قرار سريع باعتزال الكرة بحجة أنه لم يعد قادراً على العطاء، ورداً على ذلك قال أبوتريكة: "إني قادر على تحديد الوقت المناسب لاعتزاله الكرة". موضحاً أنه لا يحزنه أن هناك من يطالبونه بالاعتزال لأنه لابد أن يأتي يوم يعتزل فيه لعب الكرة لكن بشرط أن يكون هذا بإرادته وليس رغماً عنه.

من جهته حاول الجهاز الفني بقيادة المدرب حسام البدي اللاعبين إخراجه من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليه في الأيام الأخيرة لمنحه مزيدا من الثقة بنفسه دون النظر لحملات المشككين.  

 

البث المباشر