3 خيارات على طاولة "الأبيض" لتعويض "البلدوزر"

محمد يسارا
محمد يسارا

الرسالة نت - وكالات

بدأ نادي الزمالك المصري في تجهيز خططه، استعدادا لرحيل مهاجمه مصطفى محمد عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويتمسك محمد بالرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل رغبته في الانتقال إلى سانت إيتيان الفرنسي الذي يرغب في الحصول على خدماته.

ووضع نادي الزمالك 3 خيارات للجوء إلى أحدها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم هجوم الفريق في الوقت المتبقي من الموسم.

1- باسم مرسي:

رشّح أيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك، باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي المصري، للانتقال إلى الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

مرسي سبق له اللعب لمصلحة الزمالك بين عامي 2014 و2018، قبل الانتقال إلى عدة فريق منذ ذلك الحين، آخرها فريقه السابق الإنتاج الحربي.

عبد الحليم علي مدير الكرة بالزمالك، اعترض على فكرة التعاقد مع مهاجم الانتاج الحربي في الفترة الحالية.

وسيتم عرض الأمر على الجهاز الفني للفريق "الأبيض" بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، لمعرفة رأيه في ضم اللاعب من عدمه.

2- حسام حسن:

من ناحية أخرى، بدأ مسؤولو نادي الزمالك مفاوضات شفهية مع سموحة، من أجل التعاقد مع حسام حسن، مهاجم الفريق السكندري، خلال الفترة الحالية.

ويخشى مسؤولو الزمالك من مغالاة إدارة نادي سموحة بشأن الطلبات المادية، في ظل رغبة النادي السكندري في تحقيق أكثر استفادة مادية من بيع اللاعب.

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة، قد أعلن عن وجود عدة عروض للحصول على خدمات حسام حسن، من بينها الزمالك.

3- بديل أجنبي:

وفي حالة الفشل في ضم أي من اللاعبين، سيلجأ الزمالك إلى الحل الثالث، وهو التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتلقى مسؤولو النادي "الأبيض" عدة ترشيحات لأسماء مهاجمين أجانب، لعرضهم على الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وستتم المفاضلة بين اللاعبين المعروضين لاختيار أنسبهم في الفترة الحالية للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية.

البث المباشر