حماس تعلن انطلاق حملة "مودة وتواصل" بغزة

غزة- الرسالة نت

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس ، صباح اليوم الاثنين عن انطلاق فعاليات حملة مودة وتواصل" السنوية الرابعة وذلك  من بيت رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية، مؤكدة في الوقت ذاته أن الحملة تحمل رسالة تحدي للاحتلال .

وأكدت الحركة في بيان لها، وصل "الرسالة نت أن الحملة تهدف إلى تمتين علاقة الحركة بأبناء شعبنا بكافة أطيافهم واتّجاهاتهم، وترسيخ معاني المحبة والسلم المجتمعي والتسامح والأخوة، إلى جانب إرسال رسالة للعدو مفادها أن شعبنا على قلب رجل واحد وسيواجه العدوان الصهيوني إذا وقع بكل قوة، ولن يفلح العدو في كسر صموده وإرادته ، وسيفشل كل مخططاته الإجرامية كما أفشل الحصار الظالم.

 

وقالت : أيدينا ممدودة تجاه أبناء شعبنا دوماً نحو تحقيق أرقى درجات التكاتف والتعاون والتسامح والوحدة، مشيرة إلى أن كل الخلافات السياسية وتنوع الاتجاهات الفلسطينية لن تكون حجر عثرة أمام إرادتنا في تصليب جبهتنا الداخلية في وجه كل التحدّيات".

وأضافت في بيانها: سنظل نحمل هذه الرسالة السامية التي تنطلق من روح عقيدتنا الإسلامية وشريعتنا السمحاء، وسنواصل العمل نحو نشر الخير ورص الصف وإشاعة المحبة، مشددة على أن الحركة ستبقى بإذن الله، حصناً حصيناً لشعبنا، وسداً منيعاً في وجه أعدائنا، ودرعاً قوياً لأمّتنا العظيمة .

وأشارت  إلى أن هذه حملة مودة "وتواصل" تأتي تتويجاً لحملات ونشاطات اجتماعية وخيرية متلاحقة، حيث كان آخرها حملة "الجسد الواحد" السنوية والتي انطلقت في شهر رمضان، لافتاً إلى أن الحملة ستستمر على مدار الأيام العشر، وسيشارك فيها عشرات الآلاف من أبناء حماس وكوادرها وأنصارها، وتتضمن زيارة نحو ثلاثمائة ألف بيت في قطاع غزة.

 

وشدد البيان على أن حركة حماس تموّل معظم هذه الحملات بتبرعات نقدية وعينية من كوادرها وأبنائها ومتبرعين عرب ومسلمين شعوراً منهم بواجب الوفاء تجاه إخوانهم من أبناء شعبهم.

 

البث المباشر