إيران تنفي إمكانية تدريب مارادونا منخبها الوطني

الرسالة نت – وكالات

نفى علي كافاشيان رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم الأخبار التي تناقلتها وسائل إعلام السبت الماضي، بشأن إمكانية تولي الأرجنتيني دييغو مارادونا تدريب المنتخب الإيراني لكرة القدم.

وكانت صحيفة "خبر ورزشي" الرياضية الإيرانية لمحت إلى احتمالات تولي الأسطورة الأرجنتينية تدريب الفريق بدلاً من أفشين قطبي المدير الفني الحالي، بعدما قرر مارادونا زيارة العاصمة طهران.

لكن كافاشيان قال في تصريحات صحفية أمس الاثنين حول الزيارة: "أنها زيارة عادية لا دخل لها بتدريب المنتخب، وقد أبدى الرجل رغبته بمشاهدة إيران ومقابلة الرئيس أحمدي نجاد".

وتابع رئيس الاتحاد: "منذ عامين كان يريد دييغو زيارتنا لكن ارتباطه بتدريب منتخب الأرجنتين حال دون ذلك، والآن بات بإمكانه المجيء إلى طهران، لكن الصحف اختلقت شائعات وأكاذيب".

وأقيل مارادونا من تدريب المنتخب الأرجنتيني عقب خروجه المهين من دور الـ 16 بكأس العالم 2010 على يد ألمانيا برباعية نظيفة.

ولم تفلح محاولات مارادونا (50 عاماً) في مغازلة توتنهام هوتسبير وأستون فيلا الإنكليزييْن لتولي منصب المدير الفني لأحدهما، كما فشلت مساعيه للاستمرار في تدريب الأرجنتين بعد طلبه الدعم من مهاجم برشلونة ليونيل ميسي.

 

البث المباشر