ضمن الدرجة الأولى من الدوري العام

أهلي بيت حانون يدك مرمى خدمات خانيونس بثلاثية

غزة – احمد العشي

في إطار منافسات الأسبوع الأول من الدرجة الأولى من بطولة الدوري العام التي تنظمها وزارة الشاب و الرياضية و الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبرعاية من شركة جوال الفلسطينية كان فريق نادي أهلي بيت حانون على موعد مع مواجهة هزيلة أمام فريق نادي خدمات خانيونس أول اليوم الثلاثاء على ملعب فلسطين المعشب بمدينة غزة، و التي انتهت بفوز الحوانين بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من أمين الشمباري و إبراهيم الشمباري و ياسر أبو عودة،  ليحصد أهلي بيت حانون بهذا الفوز أول ثلاث نقاط له في الدوري.

ففي الشوط الأول الذي تميز بضعف المستوى من قبل الطرفين مع أفضلية نسبية للحوانين الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 10 عبد اللاعب أمين الشمباري اثر تلقيه ركنية استقبلها برأسه محرزا منها الهدف الأول لفريقه.

و في الدقيقة 20 عزز اللاعب إبراهيم الشمباري النتيجة لصالح الحوانين عندما أحرز الهدف الثاني عندا استقبل كرة ذكية من داخل المنطقة لينفرد بالحارس و يضعها على يمينه.

و بعد الهدف ساد الهدوء على أجواء الشوط حتى الدقيقة 36 حيث سنحت فرصة تعزيز النتيجة للحوانين بهدف ثاني عن طريق اللاعب احمد أبو هربيد اثر تسديدة قوية من خارج المنطقة ولكن الكرة انحرفت بجانب القائم الأيسر لحارس خدمات خانيونس شادي أبو العراج، و أعلن بعدها حكم المباراة انتهاء الشوط الأول بتقدم نادي أهلي بيت حانون بهدف نظيف.

ولم يختلف الشوط الثاني عن سابقه، فبعد مرور ثلاثة دقائق من بداية الشوط أضاف اللاعب ياسر أبو عودة النتيجة بهدف ثالث من تسديدة قوية من داخل المنطقة لتسكن الشباك الخالية مختتما به أهداف المباراة، واستقرت الهجمات بعد الهدف في وسط الميدان إلى أن اطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة.

"" 

 

""

البث المباشر