12 يوما تحسم مستقبل مورينيو مع توتنهام

مورينيو
مورينيو

الرسالة نت - وكالات

لم ينجح جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في إنقاذ سمعته التدريبية بعد عدة تجارب صعبة خصوصا في الدوري الإنجليزي.

ويواجه البرتغالي مورينيو خطر الإقالة مجددا من توتنهام, بعدما تعرض لذلك في تشيلسي ثم مانشستر يونايتد الإنجليزيين بسبب سوء النتائج.

ويعاني توتنهام من النتائج السيئة في الفترة الأخيرة، حيث تراجع إلى المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي بعد خوض 25 جولة، إذ يمتك 36 نقطة.

صحيفة "تيليغراف" الإنجليزية, قالت إن توتنهام سيتخلى عن "سبيشال وان" حال عدم تحسن النتائج في أقرب وقت.

وقالت إن جوليان ناغيلسمان المدير الفني لفريق لايبزيغ هو المدرب القادم لـ"السبيرز"، إذا لم يتمكن مورينيو من إنقاذ مسيرته.

وأوضحت "تيليغراف", أن مورينيو يواجه 12 يوما يمكن أن تساعده في تحديد ما إذا كان سيستمر في منصبه كمدرب لتوتنهام الموسم المقبل أم لا.

وتحدثت الصحيفة عن صعوبة إقالة مورينيو في نصف الموسم، لأنه من غير المتوقع قدوم ناغيلسمان إلى "لندن" إلا في الموسم الجديد إذا تم الاتفاق بين الطرفين، لكن الإدارة ستحسم مصير مورينيو الأيام القادمة.

ويواجه توتنهام في الـ12 يوما المقبلين فولفسبيرغر في الدوري الأوروبي، وبيرنلي وفولهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وأشارت إلى أن مورينيو ما زال يحتفظ بدعم رئيس توتنهام دانييل ليفي، لكن استمرار النتائج السيئة لن تضمن له البقاء في الموسم المقبل.

الهزائم الـ5

وخسر توتنهام 5 مرات في آخر 6 مباريات، رغم أنه اعتلى صدارة الدوري الإنجليزي في الجولات الأولى، وحتى الجولة الـ11، ليصل الفريق إلى 8 هزائم في 25 جولة.

وقد ينقذ رقبة مورينيو في الأيام القادمة تحقيق نتائج إيجابية على مستوى بطولة الدوري الأوروبي، التي فاز بها مع مانشستر يونايتد، وساعدته في إطالة مدة عمله في "أولد ترافود".

وظل مورينيو لعام عاطل عن العمل بعدما أقيل في ديسمبر 2018 من تدريب مانشستر يونايتد وتعاقد مع توتنهام في نوفمبر 2019.

البث المباشر