"حماس" تزور عائلة الاستشهادي بهاء الدين سعيد وسط القطاع

خانيونس – الرسالة نت

زار وفد رفيع المستوى من قيادة حركة"حماس" في مخيم المغازي أمس منزل الاستشهادي بهاء الدين سعيد منفذ عملية كفارداروم الشهيرة أول عملية استشهادية في انتفاضة الأقصى.

وشملت حملة الزيارات بيوت الشهداء والجرحى الأسرى الفلسطينيين من مختلف التنظيمات الفلسطينية ، حيث زارت بيت أبو محيسن التي قدمت أربعة شهداء خلال انتفاضة الأقصى، وبيت الشهيد فضل أبو السرهد من حركة الجهاد الإسلامي، والجريح أيمن أبو كريم ، وعدد من الوجهاء والأعيان .

وأكد النائب في المجلس التشريعي سالم سلامة " إن حملة مودة كشفت وبينت المعدن الأصيل للشعب الفلسطيني الصابر والمحافظ علي ثوابته ، مشيراً إلى أنها أثبتت أيضاً أن نظرة "حماس" شاملة ، وأنها لا تفكر فقط بـأبنائها ومناصريها ، بل بجميع أبناء الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن الحملة تؤتي ثمارها وتحقق أهدافها كما هو مخطط لها مسبقا ، وخاصة أن هدفها الرئيسي هو استغلال الأيام التي فضلها الله على غيرها من الأيام ، وتطبيقًا لسنة النبي المصطفي ، ولتجسيد المحبة والوئام بين المواطنين ولتهنئتهم بحلول عيد الأضحى المبارك .

وقال سلامة إن الحملة تشهد استجابة كبيرة ورائعة ، وترحاب هائل, ما يدل على أصالة شعبنا وتماسكه ، شاكرا كل من ساهم في إنجاح حملة مودة من قيادة الحركة إلى العاملين والمواطنين على تجاوبهم مع هذه الحملة وحفاوة الاستقبال التي لمسوها في الزيارات.

يذكر أن هذه الزيارات تأتي في إطار "حملة مودة وتواصل" التي تنظمها "حماس"" للعام الرابع على التوالي في قطاع غزة.

 

البث المباشر