حماس تنظم مهرجان ترفيهي لأطفال حي التفاح

غزة -  الرسالة نت

نظمت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " في حي التفاح مساء السبت 20/11/2010م , على أرض ملعب المحطة مهرجان ترفيهي بعنوان " بسمة وفرحة".وحضر المهرجان الترفيهي عدد كبير من أطفال الحي وأهاليهم وبمشاركة كريمة من قيادة حركة حماس في الحي وقيادة حركة الأحرار الفلسطينية – إقليم شرق غزة.

وعلى صوت تصفيق الحضور وإيقاع أناشيد الأطفال انطلقت أولي فعاليات المهرجان , حيث شارك كل من دبدوب وثعلوب وأرنوب وأسود في الدبكة مع الأطفال المشاركين في المهرجان.وتعددت فقرات المهرجان الترفيهي بين النشيد العذب والدبكة الشعبية والمسرحية الهادفة وسط أجواء من الفرحة العارمة للأطفال وأهاليهم الحاضرين.

وفي فقرة مميزة شهدها الحفل قدم الفنان المبدع راجي النعيزي فقرة المسابقات الثقافية الهادفة وتوزيع الجوائز القيمة على الفائزين.

وشهد المهرجان تفاعل كبير من الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم بهذا المهرجان المميز , وطالبوا حركة حماس بتكرار مثل هذه المهرجانات الترفيهية دوما.

وفي نهاية المهرجان تقدمت حركة حماس في حي التفاح بخالص شكرها وتقديرها لكل الفرق الفنية والمخرجين والفنانين القائمين على المهرجان , ولكل من ساهم في إنجاحه وإخراجه في الصورة الجمالية التي ظهر بها.

البث المباشر