الجمعية الإسلامية بخان يونس تستقبل وفداً من شرطة الحراسات

خانيونس – الرسالة نت

استقبلت الجمعية الإسلامية خان يونس اليوم وفداً من ضباط شرطة الحراسات بمحافظة خانيونس ضمن حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطة التي أطلقتها وزارة الداخلية مؤخراً .

وكان في استقبالهم م. صلاح أبو عبدو نائب رئيس مجلس الإدارة, أ. فريد حمدان أمين الصندوق, وأ. ماهر قنن عضو مجلس الإدارة, وم. جهاد ابو الريش مدير الجمعية بالإضافة إلى موظفي الجمعية.

ورحب م. صلاح أبو عبدو بالزيارة  وأضاف نشكر لكم هذه الزيارة المباركة التي تأتي لتوطيد علاقة الشرطة بمؤسسات المجتمع المدني,وأضاف نشكر جهود الشرطة وخاصة شرطة الحراسات.

أوضح أبو عبدو أن الجمعية الإسلامية تخدم منطقتي حي الأمل والمعسكر, مبيناً أن العمل الخيري في منطقة الجمعية ومحافظة خان يونس يسير بشكل مميز حيث تصل جميع المساعدات إلى المحتاجين بدون أي تمييز,منوهاً أن الجمعية قامت قبل أيام بتنفيذ مشروع الأضاحي استفاد منه 4000 عائلة.

من جانبه أكد أحد الضباط أن هذه الزيارة تأتي ضمن حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطة, موضحاً أن الشرطة لها انجازات كبيرة وخاصة في حفظ الأمن والأمان في البلاد, مؤكداً أن هناك بعض التجاوزات من بعض أفراد الشرطة معتبراً أنها تصرفات فردية لا تنم عن المؤسسة الأمنية وأضاف تسعى المؤسسة الأمنية إلى محاسبة جميع المتجاوزين, لهدف عدم تكرار تلك التجاوزات.

البث المباشر