الكتلة الإسلامية تصدر مجلة حصاد العيد الالكترونية

غزة – الرسالة نت

أصدرت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة "حماس" أمس الاثنين مجلة حصاد العيد الالكترونية على الموقع الالكتروني الرسمي لها في فلسطين  www.alkotla.ps .

 

وتحتوى المجلة على أبرز الأنشطة والحملات التي نفذتها الكتلة الإسلامية خلال العشر الأوائل من ذي الحجة استقبالا لعيد الأضحى المبارك ، إضافة إلى الفعاليات والمهرجانات المختلفة التي نظمتها الكتلة في كافة محافظات القطاع خلال أيام عيد الأضحى المبارك لرسم البسمة على شفاه الأطفال .

 

وأكد أشرف الغفرى الناطق الإعلامي باسم الكتلة  أن هذه الحملات والأنشطة والفعاليات المختلفة التي تنفذها الكتلة تأتى حرصا من الكتلة على مصلحة الطالب الفلسطيني وتخفيفا عنه ولنشر البسمة على شفاه الأطفال وطلاب غزة الذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة يمر بها شعبنا الفلسطيني في القطاع من حصار وتضييق واعتداءات يومية من الاحتلال تطال كافة مناحي الحياة .

 

وفى سياق متصل، أصدرت الكتلة الإسلامية أمس الأحد نشرة الكترونية تتحدث عن حياة الشهيد القائد عز الدين القسام وبطولاته الجهادية وتضحياته الجسيمة في سبيل نشر الدعوة والدفاع عن ثرى الوطن .

 

وأوضح الغفرى أن إصدار هذه النشرة يأتي تخليدا لذكرى هذا القائد المجاهد الذي قدم روحه وضحى بكل ما يملك من أجل نشر الدعوة وإعلاء كلمة التوحيد، ولغرس ذكراه في عقول الأجيال ليسيروا على دربه وليتعلموا من سيرته العطرة .

البث المباشر