قمة كروية لا تقبل القسمة على اثنين بين الشجاعية و الشاطئ

غزة – احمد العشي

يشهد يوم الجمعة القادم قمة كروية تجمع بين نادي اتحاد الشجاعية و خدمات الشاطئ ضمن الأسبوع الثالث من الدرجة الممتازة لبطولة الدوري العام لكرة القدم و التي تنظمها وزارة الشباب و الرياضة و الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و برعاية من شركة جوال الفلسطينية .

و يعد هذا اللقاء مصيريا لكل منهما حيث أنها لاتقبل القسمة على اثنين.

من جهته أكد الأستاذ مهند دلول المحلل الرياضي في حديث خاص لـ  " الرسالة"  أن المباراة مهمة لكل منهما لان كليهما يتمتع بجمهور كبير الذي يعتبر من اكبر الجماهير في قطاع غزة، مضيفا أن المباراة ستكون ذات طابع جماهيري.

و أضاف دلول قائلا: " أن خدمات الشاطئ في ارتفاع مستمر في أدائه حيث انه تعادل مع أكثر الفرق عراقة و هي غزة الرياضي 2-2 و تغلب في مباراة أخرى بطل كأس القطاع و كأس العالم المصغر نادي شباب رفح بهدفين لهدف"، واستطرد قائلا : " أما بالنسبة لنادي الشجاعية الذي لم يجد نفسه بعد بالرغم من فوزه الأول على شباب المغازي ، إلا انه تعادل في مباراتين الأولى مع نادي الزيتون بهدف لكل منهما و الثانية مع خدمات النصيرات بنفس النتيجة، لذلك فان اتحاد الشجاعية لم يظهر بمستواه الحقيقي حتى الآن".

و أشار دلول أن المباراة سيحسمها الجمهور لان كل منهما يملك جمهور كبير سيسانده و يدعمه، على حد قوله، مضيفا أن بالنسبة للنتيجة لا نستطيع توقعها لان كل الاحتمالات واردة فهي من المباريات التي من الصعب توقع نتيجتها.

 

البث المباشر