رفح وشباب خانيونس ..مباراة لن تقبل القسمة

رفح – الرسالة نت

تتجه الأنظار عصر الأربعاء نحو ملعب رفح البلدي عندما يستضيف اللقاء المؤجل من المرحلة الرابعة والعشرين بين فريقي شباب خان يونس وجماعي في موقعة لن تقبل القسمة على اثنين نظرا لحساسية المباراة .

مباراة الذهاب :

نجح فريق شباب خان يونس بالفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب المدينة الرياضية بهدف يتيم , فهل يفعلها في لقاء الإياب على ملعب رفح البلدي ويتوج بطلا للدوري .

قراءة لمستوى الفريقين :

شباب خان يونس / في الدور الثاني حقق الفريق الفوز في سبع مباريات وتعادل اثنتين وخسر في مثلهما , ويمتلك حاليا 52 نقطة في الصدارة وبفارق نقطة ثمينة عن شباب رفح الثاني .

خان يونس وإن صح القول بأنه الفريق المثالي في الدوري , خاصة بعد فوزه على قطبي رفح الخدمات والشباب , حيث يسعى لإضافة الجماعي إلى ضحاياه , فالفوز على الجماعي ولا شئ غيره يعني تتويجه رسميا بلقب الدوري الأول له منذ تأسيسه .

المدرب القدير ناهض الأشقر يعرف أن اللقاء يمثل حياة أو موت ويدخل في مرحلة فاصلة للتتويج بلقب , لذلك سيدفع بكافة أوراقه المميزة أمثال / الحارس هيثم افتيحة , عبد الله عبد العال , محمد وحسن أبو حبيب , حسن حنيدق , والنجم الهداف محمد بركات .

جماعي رفح / في الدور الثاني حقق الفريق الفوز في مباراة واحدة فقط وتعادل في أربع وخسر في خمس مباريات , ويمتلك حاليا 23 نقطة في المركز العاشر على بعد مركز واحد من الهبوط للدرجة الأولى .

جماعي رفح قدم أداء متذبذبا في الدور الثاني والدليل على ذلك نتائجه المتواضعة والتي وضعته في مركز محرج , رغم أنه يضم بين صفوفه الهداف رائد غنام والذي أحرز 16 هدفا جعلته ثالث هدافين دوري أسرى الحرية .

الكابتن خالد كويك سيحاول بكل ما يستطيع من قوة وخبرة خارج الميدان أن يترجمها داخله عبر الإعتماد على نجومه أمثال / الحارس محمد أبو موسى , محمد العايدي , طارق السبع , محمد السطري , والهداف رائد غنام .

النقطة الفاصلة :

نقطة الفيصل بينهما ستكون بين نجمين من هدافي الفريقين وهما مهاجم شباب خان يونس محمد بركات والمتألق في الفترة الأخيرة , والهداف رائد غنام والذي أصبح هدافا بالتخصص لفريقه في كافة مباريات الدوري , فمن سيربح الرهان بين هذين اللاعبين ويكون عريس اللقاء , وربما يكون عريس الدوري .

حكام المباراة :

سيكون الحكم الدولي السابق المميز سعدو مقبل قائدا للساحة , بينما سيساعده على الخطوط كل من المبدع الدولي حسام الحرازين والأنيق محمود الصواف .

المصدر : الاقصى سبورت

البث المباشر