ماذا يفعل النجوم الغائبون عن اليورو في عطلاتهم؟

ماذا يفعل النجوم الغائبون عن اليورو في عطلاتهم؟
ماذا يفعل النجوم الغائبون عن اليورو في عطلاتهم؟

الرسالة نت - وكالات

استغل عدد من نجوم كرة القدم غيابهم عن بطولة يورو 2020، من أجل قضاء عطلتهم الصيفية قبل انطلاق الموسم المقبل.

وتعددت أسباب غياب النجوم عن بطولة "يورو 2020", التي تُقام في الوقت الحالي بين الإصابة والاستبعاد الفني أو حتى الفشل في التأهل للنهائيات.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم كيف يقضي أبرز الغائبين عن نهائيات يورو 2020 عطلاتهم بعد انتهاء الموسم الكروي، واستعدادا للموسم الجديد.

1- إيرلينغ هالاند:

رصدت وسائل الإعلام صورا ومقاطع فيديو ظهر فيها هالاند، نجم منتخب النرويج وفريق بوروسيا دورتموند الألماني، أثناء قضاء عطلته في جزيرة "ميكونوس" اليونانية.

وفشل المنتخب النرويجي في التأهل إلى بطولة "يورو "2020، بعد الخسارة أمام صربيا (1-2) في مرحلة الملحق، التي تتأهل منها 4 منتخبات.

وشارك صاحب الـ20 عاما في 3 مباريات مع النرويج بتصفيات "اليورو"، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف.

ويعدّ هالاند هدفا لكبار أندية أوروبا، بعد توهجه على مدار الموسمين الماضيين، ومن غير المستبعد أن يشهد الصيف الحالي خبر انتقاله إلى ناد جديد بمقابل مالي ضخم.

2- سيرجيو راموس:

حسب ما أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن قائد منتخب إسبانيا، الذي يغيب بقرار فني من المدرب لويس إنريكي، يقضي عطلته حاليا مع أسرته في العاصمة "مدريد".

وينتظر راموس حسم موقفه من توقيع عقد جديد مع ريال مدريد، حيث ينتهي عقده الحالي خلال أيام، ولا يزال الغموض يحيط بمصيره.

ودخل ريال مدريد في مفاوضات متوترة مع راموس طوال الأشهر الماضية، واختلف الطرفان بشأن بنود العقد الجديد لتظهر أنباء عن اقتراب المدافع صاحب الـ35 عاما من الرحيل عن النادي الملكي.

وينافس المنتخب الإسباني في المجموعة الخامسة ببطولة "يورو 2020"، التي تضم السويد وسلوفاكيا وبولندا.

3- زلاتان إبراهيموفيتش:

كان إبرا قد اعتزل اللعب الدولي عقب الخروج المخيب من بطولة يورو 2016، لكنه عاد مجددا في نوفمبر الماضي بعد محادثات مع المدرب يان أندرسون، وكان الهدف من عودته هو قيادة منتخب السويد في نهائيات يورو 2020 المقامة حاليا.

وتعرض نجم ميلان لإصابة قوية في الركبة أثناء مشاركته مع الفريق قبيل نهاية الموسم، ليخرج من حسابات منتخب بلاده في بطولة "يورو 2020".

وأشارت تقارير إعلامية سويدية إلى أن إبرا يتواجد حاليا مع أسرته في العاصمة ستوكهولم، حيث يخضع لبرنامج علاجي من أجل التعافي من إصابته في أسرع وقت ممكن.

يشار إلى أن خضوع إبراهيموفيتش للعلاج, لا يمنعه من الخروج في جولات بسيارته الفارهة من طراز الفيراري التي يجوب بها شوارع "ستوكهولم".

4- ميراليم بيانيتش:

أكدت وسائل إعلام بوسنية, أن لاعب وسط برشلونة الإسباني يقضي عطلته الصيفية في مسقط رأسه مدينة "كاليسيا" بالبوسنة.

وكان منتخب البوسنة خسر في ملحق تصفيات "يورو 2020" (3-4) أمام إيرلندا الشمالية بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

وتحيط الشكوك حول استمرار بيانيتش مع برشلونة, بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي في الموسم الماضي، الأول له مع الفريق "الكتالوني".

وحسب ما ذكرت صحف إسبانية وإيطالية، فإن بيانيتش "31 عاما" يسعى للعودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

البث المباشر