"حماس": تهديدات كوخافي لن تُخيف شعبنا و"سيف القدس لم يُغمد"

صورة "أرشيفية"
صورة "أرشيفية"

غزة - الرسالة نت

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، "إن تهديدات رئيس أركان الاحتلال أفيف كوخافي باستعداد الجيش لعملية عسكرية في غزة تهدف للاستهلاك الإعلامي ولن تخيف شعبنا أو ترعبه".

وأضاف المتحدث باسم الحركة حماس د. عبداللطيف القانوع، في تصريح صحفي مقتضب، مساء الإثنين، "أنه شعبنا سيواصل نضاله ضد الاحتلال بمختلف الأدوات حتى انتزاع كامل مطالبه، وسيف القدس لم يغمد ولا زال صدى المعركة التي خاضتها المقاومة يتردد بين أوساط جيشه المهزوز ويعاني من ارتداداتها".

وكان رئيس أركان جيش الاحتلال "أفيف كوخافي"، توعد بشن عملية عسكرية "قاسية" ضد قطاع غزة إذا لم تتوقف التظاهرات الليلية، قرب السياج الحدودي.

وقال كوخافي، في تصريحات نقلتها قناة "كان" الرسمية، إن ما سماها "أعمال الشغب" ستؤدي إلى رد من قبل الجيش الإسرائيلي أو "عملية قاسية".

وأضاف: "سيسمح الهدوء والأمن بتحسين أوضاع المدنيين في غزة، لكن أعمال الشغب ستؤدي إلى رد فعل وصولا إلى شن عملية".

وتابع كوخافي: "منذ نهاية عملية حارس الأسوار، بدأ الجيش الإسرائيلي بالتحضير لمعركة أخرى، وإذا لزم الأمر فإن البحرية الإسرائيلية جاهزة للقيام بدور رئيسي في العملية".

وتشهد الحدود الشرقية للقطاع، توافد العشرات من الشبان، منذ بداية الأسبوع؛ للمشاركة في فعاليات "الإرباك الليلي"، احتجاجا على الحصار المفروض على القطاع من الاحتلال "الإسرائيلي"، وسعيا لكسره.

البث المباشر