صوافطة: اعتقال أبطال جلبوع الأربعة لا يلغي فشل منظومة الاحتلال الأمنية

صوافطة: اعتقال أبطال جلبوع الأربعة لا يلغي فشل منظومة الاحتلال الأمنية
صوافطة: اعتقال أبطال جلبوع الأربعة لا يلغي فشل منظومة الاحتلال الأمنية

الضفة المحتلة - الرسالة نت

 

أكد القيادي في حركة حماس فازع صوافطة أن اعتقال قوات الاحتلال لأربعة من أبطال جلبوع لا يلغي حجم الزلزال الأمني الذي هز المنظومة الأمنية الصهيونية بكل مكوناتها سواء مصلحة السجون او المخابرات او غيرها.

وأوضح أن اعتقال الأبطال جولة من جولات المقاومة مع المحتل ومن المتوقع دائما أن يكون هناك صعود وهبوط في المعركة.

وأضاف صوافطة أنه ومنذ معركة سيف القدس والشعب الفلسطيني يفوز في أغلب الجولات التي بدأت بالقدس مرورا بغزة ثم جبل صبيح وليس أخيرا بنفق جلبوع.

وأشار إلى أن ما فعله هؤلاء الأبطال هو اختراق كبير وانتصار عظيم سيحفظه لهم التاريخ في صحائف من نور، لافتا أنه اختراق هز للمنظومة الأمنية الصهيونية وأصابها بالشلل.

ولفت صوافطة إلى حجم التجهيزات العسكرية والأمنية والتكنولوجية التي سخرها الاحتلال ليتمكن من الوصول لأبطال عزّل.

وقال:" لا يمكن لأبواب السجن أن تغلق على بطل من أبطال المقاومة وموعدنا مع هؤلاء الابطال عاجلا أو عاجلا في صفقة تبادل مشرفة".

وشدد صوافطة على ضرورة الوقوف والتضامن مع أهالي الأسرى بشكل عام وأبطال جلبوع بشكل خاص، مؤكدا أن الأسرى هم من عبدوا طريق الحرية، داعيا لضرورة التواصل معهم ورفع معنوياتهم.

وطالب صوافطة من المؤسسات الحقوقية والدولية بضرورة أن تقوم بواجبها تجاه الأسرى وتوفر لهم الحماية الكاملة لترفع الظلم عنهم، وتفضح ممارسات الاحتلال في كل أنحاء العالم.

ونوّه صوافطة إلى أن الأسرى في السجون ازدادت ظروفهم صعوبة وسوءا بسبب الإجراءات العقابية الكبيرة والاعتداءات المتواصلة عليهم.

البث المباشر