ضمن حملة "كرامة الموطن وهيبة الشرطي"

الاتحاد العسكري ينظم يوما رياضيا بين الشرطة والمواطنين

غزة_الاتحاد العسكري الرياضي

نظم الاتحاد العسكري الرياضي الفلسطيني في وزارة الداخلية  وبالتعاون مع شرطة محافظة غزة يوماً رياضياً في  ملعب مسجد الإمام حسن البنا بحي الزيتون  ضمن فعاليات حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي.

وشارك في اليوم الرياضي عدد كبير من المواطنين والشرطة الذين مارسوا رياضة كرة القدم والطائرة  بالإضافة إلى عدد من الفقرات والأنشطة الرياضية المختلفة ،وقدمت مدرسة التنين الأحمر عروضاً رياضية في فنون الكونغ فو وقتال الشوارع والننشاكو.

وحضر اليوم الرياضي المفتوح جمع غفير من المواطنين والشرطة تقدمه العقيد كمال أبو ندى رئيس حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي ومسئول جهاز الشرطة العميد أبو عبيدة الجراح ورئيس الاتحاد العسكري الرياضي نبيل حمتو ومحافظ شرطة غزة المقدم عائد حمادة ومسئول جهاز التوجيه السياسي والمعنوي أبو بلال البرعاوي ورئيس رابطة الأندية في قطاع غزة أبو بلال محيسن وعدد كبير من ضباط  وأفراد الشرطة الذين ساهموا في إنجاح اليوم الرياضي .

ومن جهته قال رئيس الاتحاد العسكري الرياضي الفلسطيني نبيل حمتو أن اليوم الرياضي في محافظة غزة  يعتبر النشاط الثالث للإتحاد العسكري في حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي التي أطلقتها وزارة الداخلية مؤكداً أن اتحاده على جاهزة تامة لتنظيم أيام رياضية في مختلف محافظات غزة خلال الأيام القليلة القادمة وحتى انتهاء الحملة.

وبدوره قال رئيس الحملة العقيد كمال أبو ندى :"إن هذا اليوم يأتي لتعزيز العلاقة بين المواطن والشرطي على كافة الأصعدة وخاصة الرياضي وأن الشعب يحمي الشرطة وأن الشرطة أيضا وجدت لحماية الشعب ومقدراته من ايدي العابثين والمارقين".

وأكد العقيد أبو ندى على الحقيقة الثابتة أن الشرطة من الناس وللناس مضيفاً أنها في تصالح دائم مع المواطن وتشاركه في جميع نواحي حياته كما هو الحال في الجانب الرياضي .

وفي نهاية اليوم الرياضي كرم رئيس الحملة ورئيس الاتحاد ومسئول الشرطة ومحافظ غزة الفائزين في الألعاب الرياضية من المواطنين والشرطة وتوزيع الجوائز التقديرية والتشجيعية عليهم خلال حفل نظمه الاتحاد العسكري الرياضي والشرطة.

 

 

 

 

البث المباشر