الاتحاد العسكري ينظم يوم رياضي بين الشرطة و المواطن

غزة – الرسالة نت

نظم الاتحاد العسكري الرياضي الفلسطيني وبالتعاون مع شرطة محافظة خانيونس يوماً رياضياً في ساحة بلدية خانيونس حمل عنوان " بين الشرطة والناس"، و ذلك ضمن فعاليات حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي.

وشارك في اليوم الرياضي عدد كبير من المواطنين والشرطة الذين مارسوا رياضة كرة القدم والطائرة والجري السريع لمسافة 100م بالإضافة إلى عدد من الفقرات والأنشطة الرياضية المختلفة.

وحضر الفعالية جمع غفير من افراد الشرطة والمواطنين تقدمهم العقيد كمال أبو ندى رئيس حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي ورئيس الاتحاد العسكري الرياضي نبيل حمتو ومحافظ خانيونس حمدونة القدرة والعقيد خالد النجار مسئول البرتوكول في الشرطة والرائد سعدي سرور والرائد سهيل أبو لبدة  في الاتحاد العسكري وعدد كبير من ضباط الشرطة الذين ساهموا في إنجاح اليوم الرياضي .

ومن جهته اعتبر نبيل حمتو أن هذا اليوم الرياضي في محافظة خانيونس هو النشاط الأول للإتحاد العسكري في حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي التي أطلقتها وزارة الداخلية مؤكداً أن اتحاده على جاهزية تامة لتنظيم أيام رياضية في مختلف محافظات غزة خلال الأيام القليلة القادمة وحتى انتهاء الحملة.

وبدوره قال رئيس الحملة العقيد كمال أبو ندى :"إن هذه الفعالية تأتي لتعزيز العلاقة بين المواطن والشرطي على كافة الأصعدة وخاصة الرياضي".

واختتمت الفعالية بتكريم رئيسا الحملة والاتحاد الرياضي للفائزين في الألعاب الرياضية من المواطنين والشرطة وتوزيع الجوائز القيمة عليهم خلال حفل نظمه الاتحاد العسكري الرياضي والشرطة.

 

 

البث المباشر