إذاعة القرآن بالإسلامية تطلق دورة برامجية جديدة

غزة – الرسالة نت

تطلق إذاعة القرآن الكريم التعليمية من الجامعة الإسلامية بعزة يوم السبت المقبل 11-12-2010 باقة من البرامج المتنوعة .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الإذاعة د. عبد الكريم الدهشان أن الإذاعة ستبدأ السبت المقبل ببث مجموعة من البرامج الإذاعية المباشرة والتسجيلية مشيراً إلى أن طواقكم الإذاعة انتهت من وضع اللمسات الأخيرة لإطلاقها.

وأكد د. الدهشان حرص الإذاعة على تقديم برامج هادفة تخدم طلبة الجامعات الفلسطينية و تساعد في تطور ورقى المجتمع الفلسطيني منوهاً إلى أن الإذاعة ستواصل العمل من أجل طرح مادة علمية تعمل على تعزيز الوعي والتمسك بالهوية الإسلامية.  

بدوره قال مدير الإذاعة الأستاذ أحمد أحمد إن الإذاعة ستعرض عبر الأثير سلسلة من البرامج المباشرة ومنها :(برنامج نور دربى، وبرنامج هنا الجامعة ،وبرنامج شباب توك ،وبرنامج فتاوى وأحكام ،وبرنامج مع القرآن ،وبرنامج المسابقات السلم ،وبرنامج بيت القصيد، وبرنامج الإسلامية مباشر).

وأضاف أحمد إن الإذاعة ستشرع بعرض لفيف من البرامج التسجيلية المتنوعة ومنها :( برنامج التفوق الخاص بطلاب الثانوية العامة ،وبرنامج قصص القرآن ،وبرنامج باحث ورسالة). يشار إلى أن إذاعة القرآن الكريم التعليمية انطلقت من الجامعة الإسلامية بمدينة غزة في تاريخ 1-7-2009 وتبث برامجها المباشرة والمسجلة عبر الموجه 91.5 إف إم.

البث المباشر