في الذكرى الـ 28 لمجزرة المسجد الإبراهيمي

حماس: نحذّر قادة الاحتلال من مغبَّة الاستمرار في استهداف مقدساتنا

اقتحام الاقصى.jpg
اقتحام الاقصى.jpg

غزة- الرسالة  نت

حذرت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " قادة الاحتلال من مغبَّة الاستمرار في استهداف مقدساتنا، وحملته مسؤولية وتداعيات هذه الجرائم،  مؤكدةً أن شعبنا لن يقف مكتوف الأيدي، وسيتصدّى لها بكلّ قوَّة، ولن تلين له عزيمة ما دام الدّم ينبض في عروقه.

وقالت حركة حماس في بيان صحفي اليوم الجمعة إنَّ جرائم الاحتلال، منذ وطئت أقدامه أرض فلسطين التاريخية، لن تسقط بالتقادم، مؤكدةً أن ذاكرته حيّة، لن ينسى ولن يغفر، ولن يفلت قادة الاحتلال ومجرموه من العقاب.

وتوجهت الحركة بالدَّعوة لكلّ القوى والفصائل الفلسطينية لتوحيد صفنا الوطني، عبر تمسكنا بالعمل المشترك، ومن خلال استراتيجية وطنية نضالية تعتمد المقاومة الشاملة، حماية لمقدساتنا من دنس الاحتلال، وتحقيقاً لتطلّعات شعبنا في التحرير والعودة.

ودعت حماس سلطة فريق أوسلو وأجهزتها الأمنية إلى التوقف عن سياسة التنسيق الأمني، التي تقدّم من خلالها خدمات مجّانية للاحتلال ومستوطنيه في مدينة الخليل وحول الحرم الإبراهيمي، وتساهم في اعتقال المقاومين والمناضلين من أبناء شعبنا، وإطلاق سراح المعتقلين منهم في سجونها.

وطالبت حماس المنظمات الحقوقية الدولية بتفعيل محاكمتهم على جرائمهم البشعة ومجازرهم المروّعة، التي ارتكبوها بحقّ أرضنا وشعبنا ومقدساتنا.

البث المباشر