"الإعلام الحكومي" يستقبل لجنة العلاقات الإعلامية للفصائل الفلسطينية

الرسالة نت - غزة

استقبل المكتب الإعلامي الحكومي بمقره في مدينة غزة اليوم الأحد لجنة العلاقات الإعلامية للفصائل.

ورحب رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف بالوفد الزائر، مثمناً جهود لجنة العلاقات الإعلامية للفصائل في تعزيز الخطاب الوحدوي والتنسيقي بين مكونات الإعلام الفصائلي بما يخدم القضية الفلسطينية.

وقال: "إن الانقسام كشف سوءة الإعلام الفلسطيني، وقصوره في الأداء المهني الصحفي، وصولاً لتأثيره السلبي على طبيعة الخطاب الإعلامي الموجه للجمهور عبر وسائل الإعلام المختلفة، سواء كانت رسمية أو حزبية وغيرها".

وافت إلى أن ما يدفع الغمامة السوداء عن الخطاب الإعلامي هو توحيده تحت مظلة الإعلام الفلسطيني الموحد ونبذ الحزبية في القضايا المشتركة.

وأكد معروف أن مكتبه لن يتوانى في تذليل كافة العقبات وتسخير كافة الإمكانيات والأدوات بما يخدم الخطاب الإعلامي الموحد.

من جانبه؛ قال منسق لجنة العلاقات الإعلامية للفصائل حازم قاسم: "إن هذه الزيارة تأتي في سياق تعزيز وتنسيق المواقف الاعلامية المشتركة بين إعلام القوى والفصائل الوطنية والمكتب الإعلامي الحكومي بصفته مرجعية الإعلام، ولحشد كل الطاقات لتعزيز العمل الوطني الإعلامي بما يخدم القضية الفلسطينية".

وأشاد قاسم بالموقف الموحد على الصعيد الإعلامي من القضايا الوطنية الكبرى وهو ما يساهم بتصلب الموقف الوطني العام وتحشد المواقف الشعبية والجماهيرية وحتى الدولية لمجابهة كل المشاريع التصفوية للقضية الفلسطينية.

وثمن دور الإعلام الحكومي في تعزيز الخطاب الإعلامي الوحدوي وتذليل كافة العقبات أمام الصحفيين والإعلامين في قطاع غزة.

البث المباشر