نعت إلي شعبنا الشهيدين البطلين

"حماس": دماء الشهداء في جنين لن تزيد شعبنا إلا تمسكاً بالمقاومة

صورة لأحد الشهداء في مدينة جنين
صورة لأحد الشهداء في مدينة جنين

غزة - الرسالة نت

نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني الشهيدين البطلين، الأسير المحرّر عبد الله الحصري، والشاب شادي نجم (18 عاماً)؛ اللّذين ارتقيا شهيدين، فجر اليوم، برصاص الاحتلال الصهيوني، في مخيم جنين البطولة والتضحية.

 وقالت الحركة في تصريح صحفي، صباح اليوم الثلاثاء: "إنَّنا في حماس نزفّ الشهيدين البطلين، ونشيد ببطولات الشباب الثائر في جنين القسَّام، الذين اشتبكوا مع العدو رداً على جرائمه وعدوانه السافر".

وأضافت: "يتحمّل الاحتلال تداعيات جرائمه وإرهابه المنظّم ضدّ أهلنا وشبابنا في الضفة الغربية المحتلة، ونؤكد أنَّ الاعتقال والاغتيال لن يزيد شعبنا إلاَّ تمسكاً بالمقاومة الشاملة".

 ودعت حركة حماس جماهير شعبنا إلى النفير العام؛ ليتحوّل ثلاثاء الغضب وفعاليات التضامن مع الأسرى في معركتهم المستمرة ضد إدارة السجون، إلى انتفاضة ومواجهة مع الاحتلال ومستوطنيه في عموم الضفة الغربية المحتلة دفاعاً عن أسرانا ومقدساتنا، وتمسّكاً بحقوقنا الوطنية حتى التحرير والعودة.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد شابين وإصابة ثالث بجراح متوسطة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من سياسي

البث المباشر