ألم مشترك للخدمات والاتحاد .. والهلال يتجرأ على الصداقة

الرسالة نت

خطف الهلال فوزه الأول الدوري الممتاز على حساب الصداقة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من البطولة.

ويدين الهلال بفوزه لنجمه بلال شعث الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة (71)، قبل أن يهدر محمد نعيم عبيد ركلة جزاء في الدقيقة (92).

ورفع الفوز رصيد الهلال إلى (8) نقاط في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الصداقة عند (16) نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة ثانية احتكم فريقي خدمات رفح واتحاد خانيونس لتعادل سلبي ضار للفريقين.

ولم يستطع أحد الفريقين خطف نقاط المباراة لتضييق الخناق على فرق الصدارة، لكن الفريقين رفعا رصيدهما إلى (19) نقطة، ليكون المركز الثالث لخدمات رفح، فيما احتل اتحاد خانيونس المركز الخامس خلف اتحاد بيت حانون صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وفي منافسات دوري الدرجة الأولى قلب خدمات النصيرات تأخره بالنتيجة أمام جاره أهلي النصيرات (2×1) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدرة.

وتقدم خالد المسلمي بالهدف الأول لأهلي النصيرات (24) قبل أن يسجل خدمات النصيرات هدفين متتاليين عن طريق ماجد صيدم (75)، و(76).

ورفع الفوز رصيد خدمات النصيرات إلى (25) نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أهلي النصيرات عند (18) نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية تعادل أهلي بيت حانون نع الأقصى بهدف نظيف في المباراة التي تقدم فيها محمد سليم للأقصى (8)، وتعادل عبد الله سحويل لبيت حانون (28).

ورفع بيت حانون رصيده إلى (17) نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد الأقصى إلى (12) نقطة في المركز التاسع.

 

 

 

 

البث المباشر