خلطات لتسمين اليدين وإخفاء العروق

الرسالة نت - وكالات

تعاني النساء النحيفات جداً من ضعف اليدين وبروز العروق فيها، وتشعر الكثيرات منهن بأن هذا ما يجعلها تبدو وكأنها هرمة.

لذا سنساعدك في التخلص من هذه المشكلة، من خلال العمل على تسمين اليدين بتطبيق خلطات طبيعية سريعة.

الليمون والخميرة

يُستعمل الليمون في تسمين اليدين نظراً لغناه بالفيتامينات اللازمة لذلك، وتعزز الخميرة ذلك، لذا ننصحك بتطبيق هذه الوصفة من خلال خلط مسحوق خميرة مع القليل من زيت اللو ، ثم يتم دهن الخليط على اليدين مرتين يومياً.

استمري في تكرار هذه الخلطة لمدة أسبوع كامل لتلاحظي الفرق تدريجياً حتى الوصول للنتيجة المُرضية بالنسبة لكِ، ومن الممكن استعمال الخميرة وحدها مع إضافة كمية قليلة من الماء.

اخلطي المياه مع ملعقتين من الخميرة وتقلب جيداً حتى يصبح الخليط شبيهاً بالرغوة الناعمة، ثمّ يتم دهن اليدين به وتركه لمدة خمس دقائق، وبعدها يُغسل بالماء، فهو بمثابة هرمون طبيعي يقوم بتسمين اليدين دون التأثير على بقية أعضاء الجسم.

الحليب والحلبة

يُعتبر الحليب مبيضاً ومغذياً للبشرة، ويعمل على تزويدها بالفيتامينات الضرورية لتحفيزها على السمنة، ولاستخدامه في تسمين اليدين قومي بخلط ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة إلى ملعقة كبيرة من حليب البودرة.

وأضيفي القليل من زيت الزيتون أو زيت اللوز وتحريك المزيج جيداً حتى يتجانس، ثمّ يوضع على اليدين لمدة ربع ساعة، ويُغسل بعدها بالماء، وستظهر لك نتيجة فورية وسريعة في غضون أيام.

الليمون والحليب

من الممكن تدليك اليدين بعصير الليمون فقط، حيث يساعد فيتامين سي الموجود في الليمون على تسمين اليدين، ويفضَّل تكرار هذه الوصفة يومياً للحصول على أفضل النتائج.

ويمكنك استخدامه مع الحليب لنتيجة أسرع، وذلك بخلط عصير الليمون مع كوب واحد من الحليب وإضافة ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان وملعقة كبيرة من الخميرة، فهي من المواد الغذائية التي يتم دهنها بشكل موضعي.

ومن ثم وزعي الخليط على اليدين واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم تُغسل اليدان بعدها بماء فاتر.