قائد الطوفان قائد الطوفان

بعد مداهمة منزل النائب الطل واختطافه

مخطط صهيوني لاستهداف النواب

نابلس – الرسالة نت

حذّرت الحملة الدولية للإفراج عن النواب المختطفين من مخطط صهيوني يعيد استهداف نواب الشعب الفلسطيني باختطافهم مرة أخرى والزج بهم في السجون، حيث أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم على مداهمة منزل النائب عن محافظه الخليل محمد الطل وقامت باختطافه بعد ما شرعت بتفتيش المنزل.

وعبّرت الحملة الدولية في بيان وصل " الرسالة نت " عن استهجانها الشديد لما يرتكب بحق النواب في ظل صمت دولي مطبق وقالت " الاحتلال ماض في مسلسل جرائمه بحق ممثلي الشرعية الفلسطينية وعلى العالم أن يخرج عن صمته إزاء ما يرتكب بحقهم".  

هذا ودعت الحملة الدولية كافة البرلمانيين في العالم للانتصار لزملائهم النواب والوقوف ضد ما يمارسه الاحتلال بحقهم من انتهاكات لم تمر في تاريخ العمل النيابي في العالم، وأكدت أن قضية اختطاف النواب الفلسطينيين تمسهم بشكل مباشر لما في ذلك من اعتداء صارخ على الحصانة البرلمانية.

وفي السياق ذاته طالبت الحملة الدولية المؤسسات الحقوقية بفضح ممارسات الاحتلال الهمجية بحق النواب والعمل على ملاحقته قانونيا في مختلف المحافل الدولية.

يذكر أن الاحتلال أقدم مؤخرا على إعادة اختطاف كلا من النواب " حاتم قفيشة ، محمود الرمحي، نايف الرجوب"  وذلك بعد قضائهم ما يقارب ثلاث سنوات في السجون الإسرائيلية بعد انتخابهم ممثلين شرعيين للشعب الفلسطيني.

البث المباشر