الناشط سباعنة يدعو لتشكيل حاضنة شعبية لحماية المقاومين في جنين

الرسالة نت - غزة

 دعا الناشط فيصل سباعنة لتشكيل حاضنة شعبية وتنظيمية لحماية المقاومين في جنين.

 وقال المرشح عن قائمة القدس موعدنا فيصل سباعنة إن عملية الاغتيال الجبانة لشهداء جنين، تؤكد أن الاحتلال مصر على مواصلة جرائمه بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

 وأوضح أن الاحتلال يستهدف جنين لأنها تشكل حاضنة للمقاومة والمقاومين.

 ونعى المرشح سباعنة شهداء جنين الذين اغتالتهم قوات الاحتلال فجر اليوم، وهم براء لحلوح، ليث أبو سرور، ويوسف صلاح.

 وأشار إلى أن الشهيد براء لحلوح من نشطاء حركة حماس المطلوبين للاحتلال منذ عدة أشهر، وتعرض سابقا للتهديد من جيش الاحتلال.

 ودعا سباعنة لتنفيذ وصية الشهيد لحلوح، الذي أكد فيها على ضرورة نصرة المسجد الأقصى ومواصلة المقاومة وأن تكون أسلحة المقاومين كوابيس للاحتلال، ترعبهم عند اقتحامهم المسجد الأقصى، واقتحامهم لجنين حتى آخر قطرة دم، وحتى يعودوا من حيث جاءوا".

 وارتقى فجر اليوم الجمعة المقاومين الثلاثة أبو سرور، وصلاح، ولحلوح في عملية اغتيال نفذتها قوات الاحتلال في الحي الشرقي بمدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وانطلقت دعوات للمشاركة في تشييع جثامين شهداء جنين الأبطال يوسف صلاح وليث أبو سرور وبراء لحلوح الساعة 11 من أمام مستشفى " جنين الحكومي".

وسيتم تشييع جثماني الشهيدين ليث أبو سرور ويوسف صلاح إلى المقبرة الشرقية في مدينة جنين، وجثمان الشهيد براء لحلوح إلى مقبرة شهداء مخيم جنين.

ونعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، الشهداء الثلاثة الذين اغتالتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، في مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، مؤكدة على أن دماء شهداء جنين تمثل وقوداً لانتفاضة شعبنا وثورته العارمة ضد الاحتلال ونبراساً يضيء الطريق لكل الأجيال نحو المقاومة والاشتباك الدائم مع المحتل

وشددت حركة حماس على أن عملية الاغتيال الجبانة التي نفذها الاحتلال الصهيوني بحق ثلة من الشباب في جنين، لن تزيد شعبنا إلا إصراراً ومضيًا نحو مقاومة الاحتلال، داعية لتصعيد المقاومة بكل أشكالها والتصدي لجرائم الاحتلال، وأن تكون هذه الدماء نقطة تحول في مواجهة الاحتلال في مختلف مناطق الضفة الغربية.

البث المباشر