تعرف على حالة الطقس في فلسطين يومي الخميس والجمعة

غزة - الرسالة نت

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم السبت المقبل.

وتوقعت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة لطيفا في معظم المناطق باردا نسبيا في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وقالت إن طقس فلسطين ليوم غد الخميس، سيكون صافيا بوجه عام حارا نسبيا الى حار وجافا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم الجمعة المقبل سيكون صافيا بوجه عام حارا الى شديد الحرارة وجافا، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت المقبل سيكون صافيا بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين والجو حارا نسبيا الى حار وجاف، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.