خلال حفل تكريم اللجنة الأمنية

حماد: الفصائل تمارس أنشطتها دون مخالفة القانون

غزة – الرسالة نت

أكد الأستاذ فتحي حماد وزير الداخلية والأمن الوطني أن الوزارة تعطي مجالاً واسعاً للتعددية الحزبية وممارسة كافة الفصائل الفلسطينية أنشطتها وفعالياتها بحرية تامة بعد أخذ الإجراءات القانونية من الجهات المختصة ودون تجاوز القانون.

وقال حماد خلال حفل تكريم اللجنة الأمنية الميدانية المشرفة على الترتيبات الأمنية لمهرجان انطلاقة حركة حماس منتصف ديسمبر الماضي  :"إن تعاون الفصائل مع الداخلية يُمكنُنا من توفير الحماية والأمن اللازم لفعالياتها وهذا ما حدث مع الإخوة في حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية في مهرجاناتهم".

وشارك في حفل التكريم كلاً من الأستاذ كامل أبو ماضي وكيل وزارة الداخلية واللواء عبد القادر العربيد مدير الخدمات الطبية العسكرية والعميد جمال الجراح قائد الشرطة ونائبه العميد تيسير البطش والعميد يوسف الزهار مدير جهاز الدفاع المدني والعميد ماهر الرملي مدير جهاز الإنتربول والعقيد محمد خلف مدير جهاز المن والحماية والمقدم عبد الباسط المصري مدير اللجنة الأمنية المشرفة على مهرجان الانطلاقة الـ23 لحركة حماس .

وثمن الوزير حماد خلال كلمته دور جميع أعضاء اللجنة الأمنية وعناصرها في الميدان وكذلك الأجهزة التي استنفرت كافة عناصرها، مؤكداً على ضرورة خدمة المواطنين وتسهيل أمورهم والحفاظ على أمنهم.

وشكر وزير الداخلية كافة الأجهزة الأمنية والشرطية المختصة بما فيها الدفاع المدني والخدمات الطبية العسكرية على الجهود التي بذلوها في توفير الأمن اللازم وتسهيل حركة المرور وتنظيم الشوارع خلال المهرجان.

وكانت وزارة الداخلية في تصريح سابق أكدت أنه لم تسجل خلال مهرجان انطلاقة حركة حماس أي إشكالية أو حادثة مخلة بالأمن رغم الحشود الكبيرة التي حضرت إلى ارض المهرجان.

 

البث المباشر