بيان جديد يدعم اتحاد الكرة ويتجاهل قرارات واجتماعات الأندية

الرسالة نت

أكد نادي غزة الرياضي دعمه وتأييده المطلق لاتحاد كرة القدم والتزامه بالأجندة الموسمية دون الحديث عن اجتماعات الأندية التي قررت توقبف النشاط الرياضي لحين اتضاح الرؤية في صرف المنح المالية في ظل الأزمات الكبيرة.

وثمن غزة الرياضي في بيان صحفي نشره على صفحاته الرسمية، الدور الكبير للمجلس الأعلى للشباب والرياضة والحرص على صرف المنح المالية خلال سنوات والنحضير لصرف منح جديدة في الفترة القادمة.

وشدد غزة الرياضي على ضرورة قيام المصارف الفلسطينية والعربية العاملة في فلسطين والشركات الكبرى دعم الأندية الرياضية الفلسطينية، واعتبره ضرورة وطنية وقومية.

وكانت الأندية قد أعلنت عدم المشاركة في أي نشاط رياضي بسبب عدم تلقي منحة الرئيس ومنحة الشركة الراعية للدوري، في ظل الأزمات المالية الكبيرة التي تعاني منها الأندية منذ سنوات.

نص بيان نادي غزة الرياضي كما ورد 

بيان صادر عن نادي غزة الرياضي 

بدون أدنى مقدمات لغوية أو انشائية ، يؤكد نادي غزة الرياضي عميد أندية فلسطين على دعمه وتأييده المطلق للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة الفريق جبريل الرجوب ، والذي عمل ويعمل كل مافي وسعه من أجل تطوير منظومة كرة القدم الفلسطينية ، وما تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم لبطولة الأمم الاسيوية متصدرا مجموعته ، للمرة الثالثة على التوالي الا دليلا قاطعا على ان الاتحاد يعمل وفق مسار سليم ، رغم الوضع المالي الصعب للاتحاد وأعضاء هيئته العامة الممثلة بالاندية الرياضية في القدس والضفة والقطاع .

وما انتهاء البطولات الكروية للموسم ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ على مستوى الوطن رغم العوائق ، ومنها أزمة " كورونا " الا دليلا اخر على ان الاتحاد يقوم بواجباته ، كما أن نجاح بطولة القدس والكرامة كانت قوة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وفيها الدلالات على التوجه الوطني للاتحاد .

اننا في نادي غزة الرياضي نعلن التزامنا الكامل بأجندة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، ونثمن للاتحاد جهوده في توفير الرعاية لدوري المحترفين الفلسطيني ، ولدوري الدرجة الممتازة في القطاع .

وأننا في نادي غزة الرياضي نثمن دور المجلس الأعلى للشباب والرياضة على تقديمه المنح المالية في السنوات السابقة ، ونثق بصرف كل المتأخرات المالية ، ونشدد ان رسالة الوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والأندية في المحافظات الجنوبية ، بأن المنحة المالية للموسم القادم ستصرف قبل انطلاقة الموسم ، فيها دليلا على اهتمام المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالاندية الرياضية وحرصه على مواصلة مشوارها لخدمة الرياضيين .

ونشدد في نادي غزة الرياضي على ضرورة قيام المصارف الفلسطينية والعربية العاملة في فلسطين والشركات الكبرى على دعم الأندية الرياضية الفلسطينية ، وهذا ضرورة وطنية وقومية ، ومن الواجب دعم الأندية الرياضية .

عاشت الرياضة الفلسطينية

رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي غزة الرياضي

البث المباشر