اندلاع مواجهات بنابلس

مسيرات ومظاهرات غاضبة في الضفة دعماً لغزة والقدس

الضفة المحتلة- الرسالة نت

انطلقت مسيرات شعبية حاشدة، مساء الأحد، في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، دعماً لغزة والقدس، في ظل عدوان الاحتلال المتواصل بحقهما.

وانطلقت مسيرة من مسجد الحسين وسط مدينة الخليل، وجابت شوارع المدينة وسط هتافات مؤيدة للمقاومة الفلسطينية، ورفضا لعدوان الاحتلال على قطاع غزة خلال اليومين الماضيين.

ورفعت الجماهير الحاشدة الأعلام الفلسطينية مؤكدة على تمسكها بطريق المقاومة ضد جرائم الاحتلال (الإسرائيلي) المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني.

كما انطلقت مسيرة أخرى في مدينة نابلس، وتوجهت نحو حاجز حوارة العسكري، حيث اندلعت مواجهات وأحرق خلالها الشبان الإطارات المطاطية.

ونظم نشطاء وبدعوة من فصائل العمل الوطني والإسلامي وقفة منددة بالاعتداء (الإسرائيلي) على غزة في مدينة نابلس، وجابت شوارع المدينة، وسط هتافات داعمة للمقاومة ومنددة بإرهاب الاحتلال على أبناء شعبنا.

وفي طوباس، شهدت مدينة طوباس وقفة حاشدة مركزية دعت لها فصائل العمل الوطني والإسلامي في المحافظة، وهتفت خلالها الجماهير للمقاومة وداعية للتصدي للاحتلال.

وكانت القوى الوطنية شددت على ضرورة التكاتف والوحدة ورص الصفوف، داعية إلى إعلان مظاهر الحداد العام في ظل الحرب المفتوحة على الشعب الفلسطيني، واستنكاراً للعدوان على قطاع غزة واستهداف المسجد الأقصى.

وأكد نشطاء أن وحدة الساحات في الضفة وغزة والداخل المحتل ضرورة أثبتتها معركة سيف القدس، ويجب أن تتواصل اليوم لكسر إرادة الاحتلال ورد عدوانه الغاشم عن شعبنا الفلسطيني.

البث المباشر