الوريث الوريث

ماذا يحتاج الزمالك للتتويج بالدوري رسميًا؟

الزمالك
الزمالك

الرسالة نت

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على نظيره مصر المقاصة، بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ليقترب من خطف لقب الدوري الممتاز.

ورفع نادي الزمالك رصيده من النقاط عقب الفوز على مصر المقاصة، إلى 72 نقطة، ليحافظ على فارق الـ7 نقاط مع نظيره بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة.

ماذا يحتاج الزمالك للتتويج بالدوري رسميًا؟

ورغم اقترابه من حصد اللقب كثيرًا، إلا أن المنافسة لا تزال موجودة بالملعب، لكن ماذا يحتاج الزمالك للفوز بلقب الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي رسميًا؟

يحتاج الزمالك إلى تحقيق الفوز في مباراتين من مبارياته الأربعة المتبقية في البطولة، ليجمع 6 نقاط يصل بها إلى 78، وهو ما يضمن له التتويج بلقب الدوري بعيدًا عن نتائج منافسيه، حيث يمكن أن يصل الأهلي أو بيراميدز إلى 77 نقطة فقط.

سيناريو آخر لفوز الزمالك بالدوري

ويمكن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم لقب بطولة الدوري الممتاز، في الجولة المقبلة، الحادية والثلاثين، وذلك حال تعثر بيراميدز والأهلي بالخسارة أو التعادل في المباراة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

ويواجه نادي الزمالك نظيره فاركو، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الجمعة الموافق 19 أغسطس، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

وقبل مباراته أمام فاركو، يخوض الزمالك مباراته أمام نظيره الإسماعيلي يوم الاثنين 15 أغسطس، لحساب دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.