شاهد: بث مباشر ريال مدريد وإسبانيول الدوري الأسباني المباراة كاملة الفجر الجديد و يلا شوت ويوتيوب

بث مباشر ريال مدريد وإسبانيول الدوري الأسباني المباراة كاملة
بث مباشر ريال مدريد وإسبانيول الدوري الأسباني المباراة كاملة

غزة-الرسالة نت

شاهد بث مباشر ريال مدريد وإسبانيول الدوري الأسباني المباراة كاملة الفجر الجديد و يلا شوت ويوتيوب.. يفتتح نادي ريال مدريد الأسباني مباراته الثالثة في الدوري الأسباني على ملعب ياور، ليواجه فريق نادي إسبانيول في مدينة كاتلونيا، بعد أن حصد ريال مدريد النقاط الـ 6 في الجولتين الماضيتين، وتسجيله ثاني انتصا ر له.

بث مباشر ريال مدريد وإسبانول الفجر الجديد

وينتظر عشاق النادي الملكي ريال مدريد مباراة فريقهم هذا المساء، ليشاهدوا المتعة الكروية التي تعودوا عليها بقيادة المدرب كارلوا أنشيلوتي والذي حاز مؤخرًا على جائزة أفضل مدرب في أوروبا الموسم الماضي، بعد حصده لقب الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول الفجر الجديد إضغط هنا

 

توقيت مباراة ريال مدريد وإسبانيول

ونشر فريق ريال مدريد على صفحته بالفيس بوك مواعيد مباراة الفريق التي تجمع بإسبانيول حول العالم:

وتنطلق في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القدس، وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهر

 

اقرأ أيضًا: من هو كارلو أنشيلوتي أفضل مدرب في أوروبا؟

 

حصد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، جائزة أفضل مدرب في أوروبا، بعد أن أعلنت عنها الفيفا اليوم الخميس خلال الحفل المقام بمدينة إسطنبول التركية، قبيل إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

من هو كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي: لاعب كرة قدم إيطالي من مواليد 10 يونيو 1959، يدرب حاليا لنادي ريال مدريد الإسباني، ويُعتبر أحد أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم ومن أكثرهم نجاحًا.

انفرد أنشيلوني كأول مدرب في تاريخ كرة القدم استطاع احراز دوري أبطال أوروبا أربع مرات، مرتين مع نادي ميلان الإيطالي، وبطولتين مع ريال مدريد الإسباني.

ويعد المدرب الوحيد الذي حصد ألقاب الدوري في البطولات الأوروبية الخمسة الكبرى، كما أنه فاز بكأس العالم للأندية مرتين، مع كل من ميلان وريال مدريد.

وأيضًا واحد من سبعة أشخاص فازوا بكأس أوروبا أو دوري أبطال أوروبا كلاعب ومدرب. يُعتبر من أفضل وأنجح المدربين في كل التاريخ.

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من رياضة

البث المباشر