بث مباشر مانشستر يونايتد وآرسنال الدوري الإنجليزي

بث مباشر مانشستر يونايتد وآرسنال الدوري الإنجليزي
بث مباشر مانشستر يونايتد وآرسنال الدوري الإنجليزي

الرسالة نت

بث مباشر مانشستر يونايتد وآرسنال الدوري الإنجليزي.. تتواضل مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، للموسم 2022-2023، حيث يحل فريق آرسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد،  على ملعب أولد ترافورد.

شاهد بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وآرسنال سيتي إضغــط هنـــا

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

ويمكنكم مشاهدة مانشستر يونايتد وآرسنال، من خلال رابط يبثها مباشرة فور انطلاق صافرة البداية مساء اليوم الأحد، وهو في العادة ما تبدأ به المباريات في الدوريات الأوربية الخمس الكبرى.

رابط البث منقول من قنوات بي إن سبورت القطرية، حيث حازت هذه القنوات على حقوق البث لمعظم الدوريات الأجنبية، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبـا.

بث مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال يلا شوت إضغــط هنا

 

توقيت مانشستر يونايتد وآرسنال

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية و 5:30 بتوقيت مصر.

ويسعى مانشستر يونايتد لتأكيد انطلاقته المتأخرة بعد أن حقق 3 انتصارات متتالية على ليفربول وساوثهامبتون وليستر سيتي ويحاول في هذه الجولة الاقتراب من المنافسة مبكراً وتجاوز نكسة تلقي الخسارتين في أول جولتين.

وعلى الجانب الآخر يسعى آرسنال لتأكيد جدارته وصدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن حقق العلامة الكاملة من 5 انتصارات متتالية ويسعى لاستغلال عثرات المنافسين خاصة تعادل مانشستر سيتي وليفربول.

 

 

البث المباشر