قتل نفسه بسلاح الجريمة

بالفيديو: انتحار قاتل الطالبة أماني الجزار بالمنوفية

انتحار قاتل فتاة المنوفية.. والعثور على جثته على الطريق
انتحار قاتل فتاة المنوفية.. والعثور على جثته على الطريق

الرسالة نت- وكالات

انتحار قاتل الطالبة أماني الجزار بالمنوفية عثرت الأجهزة الأمنية المصرية، على جثة قاتل الطالبة أماني عبد الكريم الجزار  التي قتلها بعدما رفضت الزواج منه في محافظة المنوفيه شمال جمهوية مصر العربية.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم "العثور على جثمان قاتل إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية، حيث تبين أنه قتل نفسه بنفس السلاح المستخدم، وذلك بطريق مصر الإسكندرية الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا".

وكان آخر كلمات قاتل الطالبة أماني الجزار قبل انتحاره بلحظات: "هاخدلك حقك من نفسي".

 

وتلقت السلطات المصرية بلاغا بمقتل أماني عبد الكريم الجزار (19 عاما)، طالبة بكلية التربية الرياضية، على يد شاب يدعى أحمد فتحي عميره من نفس القرية.

بالفيديو: جريمة جديدة.. شاب يقتل طالبة بعد رفضها الزواج منه في مصر

وكانت مصر قد شهدت مأساة جديدة، أمس السبت، على غرار مأساتي  نيرة أشرف وسلمى بهجت، حيث وقعت جريمة قتل فتاة على يد شاب رفضت الارتباط به في محافظة المنوفية شمال البلاد.

وتلقت السلطات المصرية بلاغاً بمقتل أماني عبد الكريم الجزار (19 عاماً)، وهي طالبة بكلية التربية الرياضية، على يد شاب يدعى أحمد فتحي عميره من نفس قريتها طوخ طنبشا.

وأكد مصدر طبي مصري أن مستشفى شبين الكوم استقبل الفتاة جثة هامدة وبها آثار طلق ناري.

وتبين أن الشاب المتسبب في قتل أماني الجزار حاصل على مؤهل متوسط ويبلغ من العمر 29 عاماً، وهو من سكان القرية، وكان قد تقدم لخطبة الطالبة، ولكنها رفضته كما رفضه أهلها، لذا قرر قتلها.

إقرأ أيضًا: 

محكمة مصرية تطالب بإعدام قاتل طالبة على الهواء

الحكم بـ إعدام قاتل الطالبة المصرية "نيرة أشرف"

البث المباشر