رابط وموعد نتيجة التعليم الأساسي في ليبيا 2022

رابط وموعد نتيجة التعليم الأساسي في ليبيا 2022
رابط وموعد نتيجة التعليم الأساسي في ليبيا 2022

الرسالة نت

رابط وموعد نتيجة التعليم الأساسي في ليبيا 2022، تتزايد عمليات البحث في ليبيا حول نتيجة التعليم الأساسي، والتي أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية التابعة لحكومة الوحدة الوطنية عن موعدها لهذا العام.

وأكدت الوزارة أن الموعد الرسمي لنتائج التعليم الأساسي في ليبيا 2022 سيكون غداً الخميس الثامن من سبتمبر في كل المحافظات والمناطق الليبية.

رابط نتيجة شهادة التعليم الأساسي في ليبيا 2022

وقالت وزارة التربية والتعليم أن إعلان نتيجة شهادة التعليم الأساسي الليبية سوف يكون يوم الخميس المقبل وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا في مقر المركز الوطني للامتحانات الكائن في حي الأندلس.

ودعت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين لحضور وتغطية مراسم اعتماد وإعلان نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2021/2022م".

رابط نتيجة الشهادة الثانوية والإعدادية الليبية 2022

أما بخصوص الشهادة الثانوية، تفقد مُدير مكتب شوؤن المُراقبات بالوزارة الأستاذ "محمود الكراتي"، الإثنين، عملية سير اِمتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي.

ومازالت امتحانات شهادة التعليم الثانوي مستمرة في جميع المناطق الليبية، للأسبوع الثالث والأخير، حيث أجرى الأستاذ الكراتي جولة على عدد من اللجان الامتحانية بمراقبة التربية والتعليم تاجوراء.

بحث بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية "التعليم الأساسي" والمرحلة الثانوية في ليبيا 2022، سوف ترفع على الموقع الرسمي للوزارة والتي اعتاد الطلبة سنويا على الاستعلام عن النتائج من خلاله.

البث المباشر