وزارة العمل.. فحص تصاريح العمال في (إسرائيل)

وزارة العمل.. فحص تصاريح العمال في إسرائيل
وزارة العمل.. فحص تصاريح العمال في إسرائيل

غزة- الرسالة نت

وزارة العمل.. فحص تصاريح العمال في إسرائيل، يسعى آلاف المواطنين لاستصدار تصاريح عمل في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، لذا فإن عمليات البحث تزداد حول طريقة التسجيل للحصول على تصاريح العمل.

وقد تزايدت مؤخراً عمليات بحث سكان قطاع غزة عن رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل 2022 الدفعة الجديدة، لذا تقدم لكم الرسالة نت رابط فحص تصاريح العمال 2022، وذلك عبر توفير أسهل طريقة للفحص عبر الرابط المخصص.

وأكدت وزارة العمل على تواصلها الدائم وتنسيقها مع الشؤون المدنية من أجل استصدار تصاريح العمال وفق الآليات المتفق عليها، لضمان وصولها إلى مستحقيها.

وكان إياد نصر مسؤول هيئة الشؤون المدنية في قطاع غزة أعلن سابقاً أنه من تاريخ 1/8/2022 سيتم إصدار تصاريح العمل في غزة تحت مسمى "عامل" بدلا من "احتياجات اقتصادية" وسيحصل بموجب هذا المسمى العمال على كامل حقوقهم، مؤكداً أنه سيجري إصدار 3500 تصريح جديد في القريب العاجل لعمال غزة.

وكان مسؤول الشؤون المدنية بغزة إياد نصر، قد أعلن الثلاثاء، عن وصول 2000 تصريح عمل جديد لغزة، للعمل في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وسبقها بأيام أعلنت وزارة الشؤون المدنية عن إصدار 1500 تصريح عمل جديد لقطاع غزة، رابط فحص تصاريح العمال.

رابط فحص تصاريح العمال 2022، إضغط هنــــا

وبات ملف التصاريح وخاصة تصاريح العمل في إسرائيل من أهم الملفات التي تشغل بال المواطنين في غزة وخاصة العمال العاطلين عن العمل منذ فترات طويلة، ليصبح بارقة أمل لهم لتحسين أوضاعهم.

 

إقرأ أيضاً:

رابط تسجيل تصاريح العمل في إسرائيل 2022 تصريح العمال

تصاريح العمل غزة، تصاريح العمال في الداخل

آلية التسجيل لرابط تصاريح عمال غزة

 

 

 

 

 

 

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من محلي

البث المباشر