الاتحاد العسكري الرياضي يزور صحيفة الرسالة

غزة – الرسالة نت

زار وفد من الاتحاد العسكري الرياضي  مقر صحيفة الرسالة في غزة  حيث ضم وفد الاتحاد كلاً من نبيل حمتو  رئيس الاتحاد و سعد سرور المدير الاداري و حسن نشوان مدير العلاقات العامة و علاء بكر عضو في العلاقات العامة و تيسير ابو شنب مسئول الاعلام في الاتحاد العسكري.

و كان في استقباله كلا من وسام عفيفة رئيس التحرير و محمد ابو قمر مدير العلاقات العامة و كارم الغرابلي مشرف موقع الرسالة نت و احمد العشي محرر الصفحة الرياضية بالصحيفة .

و في كلمة لمحمد ابو قمر بين فيها المراحل التي مرت بها الصحيفة منذ نشأتها في العام 1996 وماتعرضت له من عدوان صهيوني خلال وقبل الحرب الاخيرة .

من جهته ثمن حمتو جهود الصحيفة في تغطية الانشطة الرياضية المختلفة للاتحاد العسكري.

 و اوضح حمتو بان الاتحاد يصب جهوده في خدمة الرياضة الفلسطينية عامة والغزية خاصة.

 و قال: " بدأنا في مجال الرياضة منذ ثلاث سنوات  حيث بدأنا بالتواصل مع افراد الاجهزة الامنية، ولكن الان اصبحنا نتواصل مع كافة افراد المجتمع المحلي، حيث قمنا بالعديد من الانشطة الرياضية في كافة محافظات قطاع غزة و لمدة عام كامل".

بدوره ابدى الاستاذ وسام عفيفة سعادته الكبيرة بزيارة افراد الاتحاد العسكري للصحيفة معتبرا اياها بداية خط التواصل بين الطرفين في الجانب الرياضية.

واتفق الطرفان على  اقامة البطولات المشرتكة  في كافة الانشطة الرياضية برعاية اعلامية  من الصحيفة الى جانب اقامة دورات مختلفة و خاصة في مجال الاعلام  الرياضي خاصة في ظل افتقار القطاع  الرياضي للاعلاميين و المعلقين الرياضيين .

 

 

البث المباشر