ناصر الدين: توسيع دائرة الاشتباك في الضفة يمنع الاحتلال من الاستفراد بالأقصى

مسؤول مكتب القدس في حركة حماس هارون ناصر الدين
مسؤول مكتب القدس في حركة حماس هارون ناصر الدين

الضفة المحتلة- الرسالة نت

أكد مسؤول مكتب القدس في حركة حماس هارون ناصر الدين على أن تصاعد العمل المقاوم في الضفة سيمنع الاحتلال من مواصلة اعتداءاته على المسجد الأقصى.

ودعا ناصر الدين المقدسيين وأهل الضفة لتوسيع دائرة الاشتباك مع الاحتلال (الإسرائيلي)، معتبرا أن نقل المواجهة إلى خارج أسوار مدينة القدس يوصل رسالة للاحتلال أن كل الشعب الفلسطيني سيدافع عن المسجد الأقصى. 

وأشاد بوقوف المقدسيين بجدارة في كل مواجهة بين الاحتلال والشعب الفلسطيني، حاثا أهل القدس والداخل والضفة أن يواصلوا الرباط في المسجديْن الأقصى والإبراهيمي. 

وقال ناصر الدين: "إن المقاومة الفلسطينية على رأسها كتائب القسام جاهزة للرد على اعتداءات الاحتلال في المكان والزمان المناسبين". 

وأضاف أن ما يقوم به الاحتلال في المسجد الأقصى لعب بالنار، وإشعال لفتيل الحرب في المنطقة.

كما دعا الأمة العربية والإسلامية إلى ضرورة الخروج نصرةً للمسجد الأقصى والقدس، والعلماء أن يكثفوا من حث أبناء الأمة لنصرة القدس والمقدسات وإصدار فتاوى لأبناء الأمة بضرورة الخروج للشوارع نصرةً للمسجد الأقصى. 

وأشار ناصر الدين إلى أن التطبيع مع الاحتلال لن يفيد الأنظمة العربية، بل يجب عليها الالتحام مع شعوبها، مؤكدا أن الأمة تستطيع أن تكون شريكة في تحرير المسجد الأقصى بالحراكات الشعبية.

البث المباشر