مسيرة للجهاد مؤيدة للشعب التونسي بغزة

غزة – الرسالة نت

شارك العشرات من مؤيدي ومناصري حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بعد عصر اليوم، في مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع مدينة غزة احتفاءً بالنصر الكبير لإرادة الشعب التونسي على الظلم والظلام .

وشارك في المسيرة لفيف من قيادة حركة الجهاد الإسلامي وعلى رأسهم القيادي البارز بالحركة د. محمد الهندي.

ونادت جموع المشاركين بضرورة التحرر من ظلم الحكام وجورهم، مطالبين الشعوب العربية والإسلامية بالثورة ضد الحكام والنداء بالحرية والاقتداء بالشعب التونسي .

وفي كلمة له أمام المشاركين أرسل الدكتور محمد الهندي تحيته وتحية حركته إلى الشعب التونسي الثائر في وجه الظلم والظلام مباركاً انتفاضة الشعب المنتصر .

وأكد الدكتور الهندي على أن فلسطين بموقفها المناصر والمؤيد للشعب التونسي قد كسبت شعب تونس الحر، وأن "الكيان الصهيوني" قد خسر الكثير الكثير لاسيما أن الرئيس التونسي المخلوع يعتبر نظاماً من الأنظمة الموالية للاحتلال.

وأشار الهندي إلى أن الحكومة التونسية ممثلة برئيسها المخلوع "زين العابدين بن علي" كانت تمنع كل ما من شأنه المطالبة بحرية فلسطين ومناصرة غزة على وجه الخصوص ، إبان الحرب الصهيونية الأخيرة على قطاع غزة.

وفي ختام كلمته أبدى الدكتور الهندي فخر حركته على وجه الخصوص من شعب تونس الثائر الحر ، مؤكداً أن هذا الشعب قد صنع مجداً للأمة بأكملها وللعالم بأسره.

 

البث المباشر