قيادة حركة الأحرار تستقبل عدد من الوفود في مقرها الرئيس

غزة –الرسالة نت

 

استقبلت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وعلى رأسها الأستاذ خالد أبو هلال الأمين العام للحركة، مساء الأحد 25/10/2009 وفداً من مجلس بلدية جباليا النزلة يترأسهم الأخ مصطفى القانوع -رئيس البلدية- وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

 

وبدورها رحبت قيادة الحركة بالوفد الزائر متطرقة إلى آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية ومشيدة بدور البلدية في خدمة الوطن والمواطن رغم قلة الإمكانات المتاحة نتيجة للحصار الظالم المفروض على قطاع غزة

 

 ورافق الأمين العام الوفد الزائر بجولة إلى أقسام المقر الرئيس لاطلاعهم على سير العمل التنظيمي والأنشطة الحركية .

 

هذا وثمن الوفد الزائر الدور الريادي الذي تقوم به حركة الأحرار في الدفاع عن المشروع الوطني وقضية فلسطين العادلة وأبرزها قضية الأسرى.  

 

وفي سياق متصل استقبلت قيادة حركة الأحرار وفداً من ممثلي لجنة زكاة الشيخ رضوان والعلاقات العامة لحركة حماس في الرضوان, بعد زيارتهم لإقليم غرب غزة للحركة حيث كان في استقبالهم قيادة الإقليم وعلى رأسهم أمين سر الإقليم الأستاذ نضال مقداد ونائبه م.ياسر خلف.

 

وبدورها رحبت قيادة الحركة بالوفد الزائر الذي ثمن الدور الوطني الذي تقوم به حركة الأحرار، كما ورافق الأمين العام الوفد الزائر بجولة إلى أقسام المقر الرئيس لاطلاعهم على سير العمل التنظيمي والأنشطة الحركية والى ما وصلت إليه الحركة من انجازات بعد عامين من العطاء.

 

البث المباشر